وزارة التضامن تحتفل بمرور عام على استفادة نصف مليون مواطن من برنامج التكافل

الأحد، 22 مايو 2016 09:32 ص
وزارة التضامن تحتفل بمرور عام على استفادة نصف مليون مواطن من برنامج التكافل المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء
القاهرة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم وزارة التضامن يوم السبت المقبل مؤتمرا للاحتفال بمرور عام على تطبيق برنامج تكافل وكرامة ووصول عدد المستفيدين منه 500 ألف من محدودى الدخل والأولى بالرعاية، ويشارك فى احتفال الوزارة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، حيث يلقى كلمة بهذه المناسبة.

وقالت الدكتورة نيفين كباج، مساعد أول وزيرة التضامن ومدير البرنامج، "إن الحفل يهدف إلى عرض ما تم إنجازه والتحديات التى تواجه البرنامج وتبادل أفضل الممارسات العالمية وتأثيرها على مصر إلى جانب رفع الوعى ببرامج التحويلات النقدية المشروطة".

وأضافت " إنه من المقرر أن يفتتح رئيس الوزراء معرض صور على هامش المؤتمر مقتطفات من البرنامج وجناح ميكنة منظومة الحماية الاجتماعية والذى تقيمه شركة أى – فايننس" .

يشارك فى المؤتمر بكلمات - بالإضافة إلى رئيس الوزراء، وغادة والى وزيرة التضامن - كل من أسعد علم مدير البنك الدولى بمصر واليمن وجيبوتى، الدكتور فابيو فيراس منسق البحوث بالمركز الدولى لسياسات النمو الشامل والدكتور دانيال جيليان من معهد بحوث السياسات الغذائية الدولية ويتحدث عن أثر تطبيق الدعم النقدى المشروط، والسيد سيمونه سيكتشينى مسئول الشئون الاجتماعية لمنطقة أمريكا اللاتينية والكاريبى باللجنة الاقتصادية للأمم المتحدة .

ويتحدث فى المؤتمر الدكتور على المصيلحى، وزير التضامن الأسبق رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، والمهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، والدكتور زياد بهاء الدين نائب رئيس مجلس الوزراء السابق، وأحمد كوجاك، نائب وزير المالية، بالإضافة إلى الدكتورة نيفين القباج، مدير برنامج تكافل وكرامة بالوزارة.


موضوعات متعلقة..


- "التضامن " توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة "أهل مصر" للوقاية من الحريق









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة