موعد مباراة يوفنتوس وميلان اليوم فى نهائى كأس إيطاليا والقناة الناقلة

السبت، 21 مايو 2016 12:00 ص
موعد مباراة يوفنتوس وميلان اليوم فى نهائى كأس إيطاليا والقناة الناقلة فريق يوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق يوفنتوس الإيطالى مواجهة من العيار الثقيل، عندما يواجه ميلان فى الكلاسيكو النارى للمباراة النهائية لكأس إيطاليا.

موعد مباراة يوفنتوس وميلان


ومن المقرر أن ينطلق نهائى كأس إيطاليا، فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة "روما"، وستكون مذاعة على قناة أبو ظبى الرياضية 3.

يوفنتوس يسعى للثنائية الثانية على التوالى


يهدف فريق يوفنتوس حامل لقب البطولة، إلى تحقيق الثنائية فى الموسم الثانى على التوالى، حيث تميل الكفة للسيدة العجوز الذى نجح فى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم على مدار 26 مباراة متتالية بداية من 28 أكتوبر الماضى حتى سقوطه أمام هيلاس فيرونا، بهدفين مقابل هدف، بعد تتويج بلقب الدوري الإيطالي.

ميلان يأمل فى تحقيق المعجزة


تبدو مهمة فريق ميلان صعبة للغاية فى انتزاع لقب الكأس من بين أنياب يوفنتوس، حيث أنهى الروسونيرى موسمه المخيب للآمال باحتلال المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ليفشل فى التأهل للمسابقات الأوروبية للموسم الثالث على التوالى، كما تكشف الأرقام فشل ميلان فى التتويج بأى ألقاب منذ عام 2011، وتحديدا عندما توج بكأس السوبر الإيطالى.

رقم يوفنتوس القياسى


ينفرد يوفنتوس بالرقم القياسى فى التتويج بلقب كأس إيطاليا برصيد 10 مرات، متفوقا على روما الفائز باللقب 9 مرات، وانتر ميلان الذى حقق اللقب 7 مرات، فيما فاز ميلان بالكأس 5 مرات على مدار تاريخه العريق أخرها موسم 2002/2003.


أخبار متعلقة




بالفيديو.. 7 دقائق من المتعة لأفضل هدافى الموسم بالدوريات الأوروبية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة