أكرم القصاص - علا الشافعي

حزب المؤتمر: نثق فى قدرة مصر على كشف ملابسات حادث الطائرة المصرية

الجمعة، 20 مايو 2016 05:44 م
حزب المؤتمر: نثق فى قدرة مصر على كشف ملابسات حادث الطائرة المصرية حزب المؤتمر
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ثمن حزب المؤتمر الجهود التى تقوم بها جميع مؤسسات الدولة وفى مقدمتها مؤسسة الرئاسة لكشف ملابسات اختفاء الطائرة المصرية مشيدا بتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي لجميع أجهزة الدولة بما فيها وزارة الطيران المدنى ومركز البحث والإنقاذ التابع للقوات المسلحة والقوات البحرية والجوية بتكثيف عمليات البحث عن الطائرة المصرية واتخاذ جميع التدابير اللازمة للتوصل إلى حطام الطائرة وانتشالها بالتعاون والتنسيق مع الدول الصديقة، إضافة إلى توجيه الرئيس السيسي ببدء عمل لجنة التحقيق التى تم تشكيلها من جانب وزارة الطيران المدنى بشكل فورى للوقوف على ملابسات حادث اختفاء الطائرة المصرية والتعرف على أسبابه.

وأعلن حزب المؤتمر فى بيان له عن ثقته الكاملة فى قدرة أجهزة الدولة المصرية ومن خلال التعاون مع الدول الصديقة على كشف ملابسات هذا الحادث الذى هز وجدان الرأى العام مشيدا بموقف الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين الذى أعرب فى اتصال هاتفى مع الرئيس السيسي عن أسفه الشديد لاختفاء الطائرة المصرية وتضامن المملكة العربية السعودية مع مصر فى هذا الحادث الأليم ووقوفها إلى جانب مصر ودعمها فى مواجهة تلك الأحداث العصيبة كما اشاد حزب المؤتمر بجهود الدول الصديقة وفى مقدمتها الكويت فرنسا واليونان وأمريكا وإيطاليا وغيرها من دول وتعاونها الحقيقى مع مصر معربا عن خالص تعازيه لضحايا الطائرة بمختلف جنسياتهم.



موضوعات متعلقة..


وزير الطيران يشكل لجنة للتحقيق فى حادث الرحلة 804 بعد العثور على بقايا الحطام.. والممثل المعتمد للدولة المصنعة والمصمم للطائرة يصل القاهرة للمشاركة.. وقيادات مصر للطيران يلتقون أسر الضحايا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة