أسوان يتعادل مع إنبى سلبياً فى الشوط الأول

الجمعة، 20 مايو 2016 09:00 م
أسوان يتعادل مع إنبى سلبياً فى الشوط الأول فريق إنبى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى الشوط الأول بين أسوان وإنبى بالتعادل السلبي، فى المباراة التى تجمع الفريقين على استاد أسوان، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ24 ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.

شهدت بداية الشوط الأول لعب فى منتصف الملعب من جانب الفريقين دون خطورة على المرمى وحصل محمود توبة لاعب وسط إنبى على الإنذار الأصفر فى الدقيقة 11 بعد تدخله مع فؤاد سلامة لاعب أسوان.

فى الدقيقة 30، سدد السيد الشبراوى لاعب أسوان رأسية قوية تصدى لها محمد عبد المنصف حارس مرمى إنبى وتعد تلك الفرصة أخطر هجمات الفريق الأسوانى فى الشوط الأول ليرد بعدها الفريق البترولى بهجمة خطيرة حيث تسلم محمود قاعود الكرة داخل منطقة الجزاء وانفرد المرمى إلا أنه سددها خارج مرمى أسوان.

كاد إيهاب المصرى أن يسجل الهدف الأول لأسوان فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول بعدما توغل داخل دفاعات إنبى ليسدد كرة كادت أن تسكن شباك الفريق البترولى إلا أن محمد عبد المنصف حارس إنبى تصدى لها وأنقذ مرماه من الهدف المحقق للفريق الأسواني.

يُذكر أن أسوان يسعى لإيقاف نزيف النقاط بعد الخسائر التى تعرض لها الفترة الماضية أمام الأهلى ودجلة بجانب تطلع الفريق البترولى لخطف الثلاث نقاط لتحسين ترتيبه بعد حصد 33 نقطة فقط من 27 مباراة.


أخبار متعلقة


- إنبى ضيف ثقيل على أسوان اليوم فى الدورى


- موعد مباراة أسوان وإنبى والقنوات الناقلة












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة