أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يتجاهل آرينا شايك بسبب التدريبات

الجمعة، 20 مايو 2016 06:39 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يتجاهل آرينا شايك بسبب التدريبات رونالدو وأرينا وأنشيلوتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشر اسم البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، بمعظم الصحف اليوم، الجمعة، قبل أيام قليلة من مشاركته برفقة الفريق الملكى فى المواجهة النارية أمام أتلتيكو مدريد، على ملعب "سان سيرو" فى مدينة ميلانو الإيطالية، بنهائى دورى أبطال أوروبا، وجاءت أهم أخبار رونالدو كالتالى..

أنشيلوتى يكشف أسرار عن رونالدو


كشف الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى السابق لريال مدريد، عن بعض الأسرار والمواقف فى حياة النجم البرتغالى والتى جعلت من رونالدو واحدًا من أعظم اللاعبين فى تاريخ كرة القدم.

رونالدو يركز فى التدريبات وينسى شايك



1-رونالدو-وارينا-شايك


قال أنشيلوتى فى تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية، إن رونالدو حريص على العمل الشاق والتفانى فى التدريبات خلال الاستعداد للمباريات، موضحًا أن كريستيانو كان يقوم بالاستحمام بالثلج فى الثالثة صباحًا بالمدينة الرياضية على الرغم من أن صديقته السابقة آرينا شايك كانت تنتظره فى المنزل.

رونالدو لا يهتم بالأموال


أضاف المدرب القادم لفريق بايرن ميونخ الألمانى، أن رونالدو لا تهمه الأموال لأن كل ما يشغل باله هو أن يكون الأول فى العالم، معبرا عن دهشته الكبيرة من اهتمام كريستيانو بحياته المهنية أكثر من الأمور الشخصية الأخرى فى حياته.
واختتم كارلو أنشيلوتى تصريحاته بالإشادة بأخلاقيات العمل والتزام كريستيانو رونالدو فى التدريبات، خلال الفترة التى تواجد فيها المدرب الإيطالى فى قيادة ريال مدريد، لافتًا إلى أن الدون لم يصل إلى ما هو فيه إلا بالعمل الجاد الذى جعله ينجح فى خلق المتاعب لجميع مدافعى الفرق المنافسة.




أخبار متعلقة


بالفيديو.. 7 دقائق من المتعة لأفضل هدافى الموسم بالدوريات الأوروبية












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة