4 معارك نارية بين الأهلى والزمالك فى جمهورية السوشيال ميديا: الأبيض يستعين بالحكام للرد على روما.. ويؤكد: "إن كنت ناسى أفكرك".. والأحمر يعلن: المشاهد المؤلمة مستمرة كلما واجهتم البطل

الجمعة، 20 مايو 2016 02:45 م
4 معارك نارية بين الأهلى والزمالك فى جمهورية السوشيال ميديا: الأبيض يستعين بالحكام للرد على روما.. ويؤكد: "إن كنت ناسى أفكرك".. والأحمر يعلن: المشاهد المؤلمة مستمرة كلما واجهتم البطل مباراة للأهلى والزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم أن لقاء القمة بين فريقى الأهلى والزمالك فى مباراة الدور الثانى للدورى العام لا يزال يتبقى على انطلاقه أكثر من 50 يومًا إلا أن الصراع بين الجماهير الحمراء والبيضاء على أشده لاسيما فى مدرجات ملعب مواقع التواصل الاجتماعى.

وتحرص صفحتا الأهلى والزمالك الرسميتان على مواقع التواصل الاجتماعى على تبادل الحرب الباردة بينهما بين الحين والآخر.

"اليوم السابع" يستعرض أشهر المعارك النارية بين القطبين فى جمهورية السوشيال ميديا:

الزمالك لـ"روما الإيطالى": الأهلى يملك الحكام!


رغم أن الزمالك ليس طرفًا بأى شكل فى مباراة الأهلى الودية أمام روما الإيطالى إلا أن صفحة الفريق الأبيض على فيس بوك اختارت أن تتدخل فى اللقاء نكاية فى الجمهور الأحمر.

وكتبت صفحت روما على "فيس بوك": "نحن نمتلك أقوى خط هجوم فى الدورى الإيطالى، هدافنا هو محمد صلاح، ماذا عنكم؟"

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك، صورة للرد على ما نشرته صفحة روما الإيطالى بصورة تشير إلى امتلاك الأهلى للحكام

وردت صفحة الأهلى: "لا نمتلك أقوى خط هجوم فحسب، بل أقوى خط دفاع، بل نسيطر على صدارة الدورى أيضًا"، فى إشارة إلى أن روما خسر بطولة الدورى الإيطالى هذا العام".

الأهلى لـ"الزمالك": لحظات مؤلمة لكنها تتكرر كلما واجهتهم البطل!


وكعادتهم دائمًا قبل لقاء القمة تدور معركة حامية بين الصفحتين قبل انطلاق المباراة وبعدها، ونشرت الصفحة الرسمية للأهلى على موقع التواصل الاجتماعى، تدوينة قالت فيها: "عيد سعيد، كن مستيقظًا لمباراة الثلاثاء حتى لا يتكرر كابوس كل ديربى".

وبعدها بقليل جاء الرد من قبل صفحة الزمالك الرسمية التى قالت: "الكوابيس شائعة، كما تتذكرون جيدًا فى 2001 عندما فزنا عليكم بنتيجة 3-1 وحسمنا لقب الدورى فى ظروف مشابهة".

بعدها بأيام نشرت صفحة الزمالك صورتين قديمة وحديثة من مباريات القمة توضح مهارة «مدرسة الفن والهندسة»، وقالت: «يتغير الزمن ومازالت الضحية واحدة.. دروس فنية قدمتها مدرسة الفن والهندسة عبر التاريخ".

"ثم عادت صفحة الزمالك لتسأل مشجعيها: "هل تعلم أن آخر مرة فاز بها النادى الأهلى ببطولة كأس مصر كان حازم إمام ما زال قائدنا؟!

وفى رد سريع من صفحة الأهلى جاء فى سياق احتلال الأحمر لفوزه بمباريات القمة على مدار 10 سنوات الماضية فى جميع حالاته الفنية بصورة، وقالت: «لحظات مؤلمة للبعض.. لكنها مشاهد ستتكرر كلما واجهتم البطل".

إذ نشرت صفحة الأهلى صورة مُجمعَة للاعبى الشياطين الحمر، محمد أبو تريكة وأسامة حسنى ووليد سليمان ومؤمن زكريا، أثناء استعراض مهاراتهم واحتفالهم بأهداف وانتصارات حققوها أمام غريمهم الأبيض التاريخى، وعلقت الصفحة الرسمية باللغتين العربية والإنجليزية قائلة: "من حقك المحاولة مرة ثم الأخرى ولكن منذ زمن بعيد والنهاية دائمًا واحدة ومعروفة للجميع".

وبعد المباراة الأخيرة وجهت صفحة الأهلى على "فيس بوك" رسالة لنادى الزمالك، قالت فيها بكلماتٍ موجعة: "لا جديد يُذكر، نتمنى أن يكون درس اليوم مفيدًا لكم فى المستقبل.. العاصمة دائمًا ما يُهيمن عليها نسر الأهلى!.

الأهلى لـ "الزمالك": زلزال الترجى أقوى من زلزال الصفاقسى


وعندما شعر سكان مصر بهزة أرضية مفاجئة، نشرت الصفحة الرسمية للزمالك على «فيس بوك» تقول: «ليس زلزال.. بل استعداد لاعبى الزمالك للمباراة»، وكان يقصد بتلك المقولة مباراة نادى الزمالك أمام الصفاقسى التونسى التى انتهت بفوز الأبيض بهدف اللاعب عبد الله سيسيه فى الدقيقة 90 من عمر المباراة، حيث قامت الصفحة بحذف هذه المقولة لاحقًا، وجاءت صفحة النادى الأهلى بالرد على تلك المقولة بعد فوز ناديها بثلاثية على الترجى التونسى حيث قالت: "زلزال الأمس كان ضعيفًا.. زلزال اليوم هو الأقوى".

الزمالك لـ"الأهلى": السداسية إن كنت ناسى أفكرك!


فيما حرصت صفحة الأهلى الرسمية على موقع "فيس بوك"، على تذكير جماهير بالمباراة التاريخية التى فاز فيها الفريق الأحمر على غريمه التقليدى الزمالك بنتيجة 6/1 يوم 16 مايو 2002 حيث كتبت "صباح الخير.. انهارده 6/1".

لترد صفحة الزمالك بنشر كواليس مباراة الأهلى والزمالك التى جرت فى موسم 1941-1942 والتى انتهت بفوز الفريق الأبيض بسداسية دون رد وتعلق قائلة: "إن كنت ناسى أفكرك!"

مباراة للأهلى والزمالك (1)

مباراة للأهلى والزمالك (2)

مباراة للأهلى والزمالك (3)

مباراة للأهلى والزمالك (4)

مباراة للأهلى والزمالك (5)

مباراة للأهلى والزمالك (6)

مباراة للأهلى والزمالك (7)

مباراة للأهلى والزمالك (8)



موضوعات متعلقة


صفحتا الأهلى والزمالك بـ"فيس بوك" تبدآن حرب التصريحات قبل القمة.. القلعة البيضاء: آخر مرة تفوزوا بالكأس كان الثعلب الصغير قائدنا.. وجماهير الأحمر ترد: آخر مرة تفوزوا علينا بالكأس كان عبد الناصر رئيسنا

روما يفقد 7 نجوم والأهلى 3 فى الودية العالمية اليوم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة