تيركسل تتعاون مع إريكسون لتوفير بث مباشر على شبكة الجيل الرابع بتركيا

الأربعاء، 18 مايو 2016 10:58 ص
تيركسل تتعاون مع إريكسون لتوفير بث مباشر على شبكة الجيل الرابع بتركيا رافية إبراهيم رئيس شركة إريكسون فى الشرق الأوسط
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وفرت شركتا إريكسون وتيركسل أول تجربة بث مباشر عبر الأجهزة المتنقلة على شبكة الجيل الرابع الخاصة بالبث فى تركيا، وذلك خلال فعاليات لقاء مباراة كبرى لكرة السلة بين فريقى فينيرباهس وغلطة سراى أوديبانك اللذين يعدان من أبرز الأندية التركية فى رياضة كرة السلة.

وشكل هذا الاستعراض جزءاً من اعتماد تيركسل لحلول إريكسون فى مجال البث عبر الجيل الرابع، كما سلط الضوء على إمكانيات هذه الحلول فى دعم بث فعاليات المباراة بشكل مباشر من أربعة زوايا مختلفة على الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والتابلت.

وتم توفير البث الحى عبر شبكة تيركسل للجيل الرابع للمشاهدين فى ملعب كرة السلة، ما يضيف بعداً جديداً لتجربة الرياضة المباشرة ويجمع بين جودة المشاهدة وفعاليات المباراة.

وقال إيكر كيروز، الرئيس التنفيذى لشئون التكنولوجيا فى تيركسل، إنه يتوجب على مشغلى الخدمات إنشاء طيف مخصص ليتمكنوا من توفير تجربة بث الجيل الرابع، فضلاً عن الحرص على عدم تأثير ذلك على اتصال شبكة الجيل الرابع والاتصال الصوتى عبر الجيل الرابع ويشكل ذلك أحد أهم العوامل المعتبرة بالنسبة لنا، حيث استحوذنا على المزيد من الطيف بالمقارنة مع منافسينا خلال عملية المناقصة على الطيف التى جرت فى شهر أغسطس.

وتابع إيكر: سنواصل سعينا للعب دورنا كمزود رائد للخدمات المبتكرة، وستسهم أفضليتنا فى مجال الطيف والاستثمار فى التكنولوجيا فى ضمان استمراريتنا بتوفير التجربة الأفضل للمستخدمين، بما يشمل خدمات فوق السطح مثل خدمة التلفزيون من تيركسل وBiP والسحابة الذكية وخدمة الموسيقى من تيركسل".

وقالت رافية إبراهيم، رئيس شركة إريكسون فى الشرق الأوسط وأفريقيا، إنه يتوقع أن ترتفع حركة البيانات المتحركة بحوالى 15 ضعفاً مع نهاية العام 2017، مدفوعة بشكل رئيسى من الفيديو وانطلاقاً من ذلك، يثبت البث على الجيل الرابع كونه حل حيوى لموفرى خدمات الهاتف المتحرك بهدف تحسين الشبكات وزيادة الفعالية وتوفير أفضل تجربة مشاهدة للفيديو ممكنة على الأجهزة المحمولة.



موضوعات متعلقة..



- "الاتصالات": التشويش على لجان الثانوية العامة غير قانونى


- نشاط مكثف لوزير الاتصالات فى اليوم الثانى لزيارته للصين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة