أخبار ميسي اليوم.. أجويرو يكشف عن روشتة البرغوث للتعامل مع جوارديولا

الثلاثاء، 17 مايو 2016 10:04 م
أخبار ميسي اليوم.. أجويرو يكشف عن روشتة البرغوث للتعامل مع جوارديولا ميسي
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر ليونيل ميسي، نجم برشلونة، على أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم، الثلاثاء، قبل مباراة فريقه أمام إشبيلية فى نهائى كأس ملك إسبانيا التى ستقام الأحد المقبل، وجاءت أبرز أخبار ميسي كالتالى..
ميسي يكشف عن رأيه فى جوارديولا لأجويرو:

أكد سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتى الانجليزى، أن ميسي تحدث معه عن بيب جوارديولا، المدرب القادم للسيتيزنز، وأكد له أنه شخص رائع.

وتوقع أجويرو أن جوارديولا سيجعل منه لاعبا أفضل، وقال: "هو مدرب يضع الجميع تحت ضغط كبير وأحيانا يحتاج اللاعبون لذلك، مع قدومه، سيصبح الكثير من اللاعبين وليس أنا وحدى مهمين أكثر للفريق".

وأضاف فى تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية "إفى": "أتمنى أن يتأقلم جوارديولا على الفريق وأن نتمكن من المنافسة في مرحلة متقدمة بدوري الابطال الموسم المقبل، بعدما ودعها الفريق من نصف النهائى هذا الموسم".

ووصف أجويرو ليستر سيتى، الذى توج بالدوري الإنجليزي، بأنه البطل المستحق لهذا الموسم.
وأضاف" :لقد كان فى الواقع دوريا غريبا، ليستر فريق اجتهد للنجاة وما فعلوه مدهشا، لم نكن نتوقعه، لقد كان فريقا كبيرا ولذلك توجوا باللقب".

ميسي يستعد للمحاكمة بودية مع الأرجنتين:


ذكرت صحيفة "لا بريسنا" التى تصدر فى هندوراس أن ميسي سينتقل في طائرة خاصة من إسبانيا إلى الأرجنتين ليتمكن من اللحاق بمنتخب بلاده فى مباراته الودية أمام هندوراس التى ستقام 27 من الشهر الجارى استعدادا لكوبا أميركا، وذلك بعد خوضه نهائى كأس إسبانيا المقرر الأحد القادم ثم سيعود مجددا لبرشلونة من أجل حضور محاكمته بتهمة التهرب الضريبى فى 28 من نفس الشهر.

وتلعب الأرجنتين في المجموعة الرابعة من البطولة التي ستنطلق في الرابع من يونيو المقبل حتى 26 من الشهر ذاته، حيث جاءت بجانب بنما، بوليفيا، وتشيلى.



أخبار متعلقة:


- أخبار الدوري الاسباني اليوم.. 1043 هدفا بموسم الليجا ورقم قياسى للجماهير











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة