عميد "خدمة اجتماعية القاهرة": الموظفون المفصولون يحرضون الطلاب على التظاهر

السبت، 14 مايو 2016 09:21 م
عميد "خدمة اجتماعية القاهرة": الموظفون المفصولون يحرضون الطلاب على التظاهر طلاب - أرشيفية
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أحمد يوسف عليق، عميد المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بالقاهرة، أن مديرة مكتب عميد المعهد السابق، وموظف آخر، مسحا جميع البيانات الخاصة بالحاسب الآلى لمكتب عميد المعهد، وذلك أثناء حضورهما إلى المكتب فى غياب الموظفين، منذ أكثر من شهرين.

وأوضح عميد المعهد، فى مذكرة تم تقديمها إلى وزير التعليم العالى، على صورة منها، أن الموظفين ألغا صفحة المعهد على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، إذ كانت إحدى وسائل التواصل مع الطلبة، بالإضافة إلى نقل جميع أوراق المعهد الخاصة لمكان غير معلوم.

وأكد الدكتور أحمد عليق، أن الموظف، حرض الطلبة على التظاهر، وسلم أحد الطلاب مبلغا ماليا، نظير التظاهر ضد عميد المعهد، كما قدم العاملين مذكرات تفيد بتحريضهما للطلاب على التظاهر، وذلك لعودة العميد السابق – على حد قوله -

وأوضح الدكتور أحمد عليق أن كل الإجراءات التى اتخذت ضد المذكورين تمت وفقا للقانون وأخطرت الوزارة بذلك ، وأكد أنه عمل لمدة 6 أعوام عميدا لكلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان ويعرف جيدا الأصول الإدارية والقانونية للتعامل مع العاملين ، وأنه جاء بقرار من وزير التعليم العالى، لثقته فيه.

كان بعض الموظفين قد ذكروا أنهم تقدموا بمذكرة للرئيس السيسى، قدمها نيابة عنهم باسل إبراهيم محمد أنيس، المحامى بالنقض والمعين بالمعهد منذ 25 عاما، وشملت عدة مخالفات، منها أنه تم انتداب الدكتور أحمد محمد يوسف عليق، عميدا للمعهد رغم بلوغه سن المعاش القانونى فى كلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان.

وأوقف العميد الجديد سكرتارية العميد السابق الدكتور محمد عويس، وإحالتهم لمجلس تأديب، ورفض سداد أجرهم طبقا للقانون بعد أن ألصق بهم تهمة تحريض الطلاب على التظاهر، بسبب منعهم من دخول المعهد إلا بعد سداد المصروفات الدراسية، وأيضا فصل مهندس الكمبيوتر لرفضه التنازل عن دعوى تعويض لأحد الأشخاص.

وطلب الموظفون من الرئيس السيسى، عودتهم للعمل وصرف أجرهم منذ شهر مارس الماضى، مع أخذ تعهد بعدم التعرض لمقدرات المعهد المالية التى تكونت بجهد وعرق جميع العاملين فيه، والذين أفنوا فيه سنوات عمرهم ولم يكلف الدولة جنيها واحدا، لأن المعهد مصدر رزقهم ويكفل لهم الحياة الكريمة.

عميد خدمة اجتماعية حلوان الموظفون المفصولون يحرضون الطلاب على التظاهر (1)

عميد خدمة اجتماعية حلوان الموظفون المفصولون يحرضون الطلاب على التظاهر (2)

عميد خدمة اجتماعية حلوان الموظفون المفصولون يحرضون الطلاب على التظاهر (3)

عميد خدمة اجتماعية حلوان الموظفون المفصولون يحرضون الطلاب على التظاهر (4)

عميد خدمة اجتماعية حلوان الموظفون المفصولون يحرضون الطلاب على التظاهر (5)

عميد خدمة اجتماعية حلوان الموظفون المفصولون يحرضون الطلاب على التظاهر (6)

عميد خدمة اجتماعية حلوان الموظفون المفصولون يحرضون الطلاب على التظاهر (7)



موضوعات متعلقة..



- موظفو معهد الخدمة الاجتماعية بالقاهرة يطلبون العودة للعمل.. ويلجأون للرئاسة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة