بالفيديو.. نزال شرس ينتهى بدون فائز بين كوربين وزيجل فى عرض المصارعة الحرة

السبت، 14 مايو 2016 10:23 م
بالفيديو.. نزال شرس ينتهى بدون فائز بين كوربين وزيجل فى عرض المصارعة الحرة دولف زيجلر
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتعلت المنافسات فى الفترة الخيرة بين دولف زيجلر وبارون كوربين الذى استطاع خطف أول لقب له بنزال أندريه العملاق فى مهرجان ريسلمانيا 32 الذى أقيم فى أبريل الماضى.

بارون كوربين يؤكد أنه لا يهتم بجمهور المصارعة الحرة الذى لا يعرفه



بدأ بارون كوربين النزال بتقديم نفسه لجمهور المصارعة الحرة من خلال الكلمة التى القاها ، حيث أن هناك الكثير من الجماهير التى لم تعرفه قبل ريسلمانيا 32 ، وذكر أنه يعلم بأن الكثير من الجماهير لا تعرفه ولكنه لا يهتم بهم وأن لديه أحلام يسعى لتحقيقها ، وأنه سيصل إلى تلك الأحلام فى اقرب وقت حيث أنه يعمل خطوات محددة.

الخوف يظهر على دولف زيجلر منذ بداية المباراة


دخل دولف زيجلر الى حلبة المصارعة الحرة عقب القاء بارون كوربين لكلمته ،وظهرت معالم الخوف على اداءه وملامح وجهه منذ بداية النزال ، واعتمد على المراوغة واستخدام خفة حركته فى الهروب من كوربين حتى لا يقع فى قبضته.

دولف زيجلر يعتمد على خبرته فى مواجهة كوربين


اعتمد دولف زيجلر على خبرته فى نزالات المصارعة الحرة فى القدرة على مواجهة بارون كوربين الذى يفوقه فى القوة والحجم ، واستمر فى استغلال أخطاء كوربين فى تسديد اللكمات ، واستطاع على السيطرة على النزال ووجه عدة لكمات قوية.

ولكن قوة كوربين التى تفوق قوة دولف زيجلر بمراحل مكنته من السيطرة على النزال من جديد ، وجاء اشتعال النزال ليدفعهم للخروج من الحلبة مما تسبب فى انهاء النزال دون إعلان فائز بعد تخطيهم للزمن المحدد لبقائهم خارج حلبة المصارعة الحرة.


1 -دولف زيجلر

2 -بارون كوربين



موضوعات متعلقة..


- هل ينتقم دولف زيجلر من جون سينا؟








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة