4 رسائل تتسبب فى حظرك على واتس آب.. المحتوى الإجرامى والإعلانات أبرزها

السبت، 14 مايو 2016 02:00 ص
4 رسائل تتسبب فى حظرك على واتس آب.. المحتوى الإجرامى والإعلانات أبرزها واتس آب
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح تطبيق التراسل الفورى واتس آب واحدا من أشهر تطبيقات التراسل الشعبية التى يعتمد عليها المستخدمون، إلا أن هناك العديد من السلوكيات التى قد يقوم بها البعض خاصة فيما يتعلق بإرسال الرسائل، والتى تجعلهم معرضين للحظر سواء بشكل دائم أو بشكل مؤقت، وفيما يلى نرصد أبرز هذه الرسائل التى تعرض المستخدمين للحظر كما يلى:

1- إرسال رسائل إلى مجهول

إذا قام أحد المستخدمين بإرسال العديد من الرسائل إلى أشخاص لا يمتلكون رقم هاتف المستخدم، فهناك احتمال كبير أن يتم حظره بسبب اعتبار هذه الرسائل نشاطا مشبوها، لذلك يجب على المستخدم أن يحرص دائما على أن يكون الأشخاص الذين يقوم بمراسلتهم يمتلكون رقم هاتفه.

2- الرسائل الإعلانية

من الأمور أيضا التى تعرض المستخدم للحظر، حيث إنها تعد أمرا مزعجا من جهة المتلقى، كما أنها تخالف سياسة واتس آب، حيث إن الخدمة حتى الآن لا تعرض أى إعلانات للمستخدمين.

3- الرسائل الإجرامية

تضع شركة فيس بوك المالكة لتطبيق واتس آب شروطا معينة فيما يتعلق بالمحتوى العنيف والإجرامى، وهو من الأمور التى قد تعرض المستخدمين لخطر الحظر، خاصة عندما يتم الإبلاغ عنه بأنه يقوم بإرسال محتوى إجرامى عنيف.

4- الرسائل الآلية

من الأمور المزعجة بشكل كبير، حيث تعتبره خدمة الواتس آب كأنه نشاط مشبوه، وفى حالة الإبلاغ عنه يتم حظر الرقم وحظر المستخدم.



موضوعات متعلقة..


مدير الـFBI: تشفير "واتس آب" يساعد الإرهابيين فى التواصل وسنسعى لمقاضاته


3 تطبيقات على هاتفك الذكى يمكنك تشغيلها على الكمبيوتر.. واتس آب أحدثها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة