فريق التحقيق الإيطالى يبحث عن صور بكمبيوتر "ريجينى" للتوصل لهوية قاتليه

الجمعة، 13 مايو 2016 11:58 ص
فريق التحقيق الإيطالى يبحث عن صور بكمبيوتر "ريجينى" للتوصل لهوية قاتليه الشاب الإيطالى جوليو ريجينى
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت قضية مقتل الشاب الإيطالى جوليو ريجينى، والعثور على جثته مقتولاً بالقاهرة تطورات جديدة، حيث استقبل وكيلا النيابة جوزيبى پينياتونى وسيرجو كولايوكّو، اللذان يتوليان قيادة التحقيق، والدى ريجينى بقصر العدالة فى روما لتقييم الوضع معهما.

وتبحث جهات التحقيقات الإيطالية فى جهاز الكمبيوتر الخاص بـ"ريجينى" عن أية صور تجمعه مع مصريين أو عرب، لكشف مزيد من ملابسات الحادث، بعد العصور على ملفات باللغة العربية بالجهاز.

وكان مكتب المدعى العام بروما قد أكد أن "الكومبيوتر الخاص بريجينى يحتوى على ملاحظات باللغة العربية مكتوبة من قبل الباحث، حول محادثات ولقاءات عمل أجراها مع باعة متجولين"، لكن "الحافظات لا تتضمن صورا لأشخاص قد تؤثر على مجرى التحقيق فى الوقت الراهن".

وذكرت النيابة وفقا لوكالة اكى الإيطالية أن "الملفات العربية المذكورة، تشير إلى الاتصالات التى أجراها ريجينى مع أشخاص يرتبطون بأبحاثه"، كما "تظهر على جهاز الكمبيوتر حافظة تحتوى ملفات باللغة العربية، عن نتائج اللقاءات التى أجراها، والتى قام بإعدادها بنفسه".

أما بالنسبة لصور أشخاص عرب مجهولين، فقد أشارت النيابة إلى أنه "ليست هناك أية صور قد تفيد التحقيق". مبينة أن "ترجمة الوثائق التى تلقاها المحققون الإيطاليون لدى لقائهم السلطات المصرية الأحد الماضى فى القاهرة، ربما ستُظهر وضوحا أكبر".


موضوعات متعلقة:


ـ النيابة الإيطالية تفجر مفاجأة جديدة فى قضية مقتل ريجينى.. اعرف التفاصيل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة