"أيوة بحب أختك".. الكليب الأكثر استفزارا على مواقع التواصل

الجمعة، 13 مايو 2016 02:58 م
"أيوة بحب أختك".. الكليب الأكثر استفزارا على مواقع التواصل أيوة بحب أختك
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحول كليب "ايوة بحب أختك" إلى قنبلة الموسم عام 2016 كما لقبه رواد السوشيال ميديا، فرغم أنه كليب هابط تم تصويره بكاميرا موبايل "صينى"، إلا أنه تمكن من جمع قرابة نصف مليون مشاهدة على صفحة "Dubsmash Egypt" وحدها، وأثار جدلا كبيرا فى العالم الافتراضى.

توليفة من الأداء الهابط والاستفزاز والبطولة لـ"سوما العاشق" دفعت بالفيديو للصدارة ولاحتلال مساحة كبيرة من الاهتمام، ليتحول بين يوم وليلة إلى مثال جديد لما قدمه من قبل "الخليل الكوميدى"، والشهرة القائمة على إثارة استفزاز المواطنين.

اليوم السابع حاولت الوصول لأصل العمل، وهو المخرج "صلاح الدين عبادة" لتعرف منه الحقيقة وراء قنبلة الموسم، فقال: انا مؤلف مسرحى ومخرج، منذ ثلاث سنوات قررت أنا ومجموعة من الأصدقاء ان نعمل فيديو كوميدى وساخر موجه لانتقاد الكليبات الهابطة التى ظهرت فى الفترة الأخيرة، وبالفعل كتبنا كلمات رديئة جدا ولحن وتصوير بكاميرا موبايل، وكان كله من باب السخرية فقط لا غير".

ويتابع: "لجأت إلى الصفحات المشهورة فى فيس بوك لترويج الكليب واعتقدت أننا شباب نساعد بعض فى تبادل الأعمال وغيره ولكن اتضح ان تلك الصفحات تستغل شهرتها فى التجارة ودفع مبالغ مالية مقابل اى ترويج أو إعلان، وطبعا رفضت لان الكليب كانت تكلفته لا تزيد عن 100 جنيه".

وأضاف: "فوجئت بانتشار الكليب فى الفترة الأخيرة بشكل كبير على حسابات الفيس بوك والجميع يستهزئ به والسب والإهانة لفريق العمل وكأنه حقيقى وليس سخرية وهزار، واتهمنى البعض انى أحرض الشباب على عمل علاقة حب مع شقيقات أصدقائهم" .

وتابع:"الكليب كان هدفه الرئيسى إثارة ضحك الناس، أى كوميديا ساخرة تعتمد على "الافورة" مثال على ذلك الفنان الراحل إسماعيل ياسين هل يعقل ان ضباط الشرطة يتصرفون مثل ما كان هو يقوم فى أعماله الفنية، المفروض نعقل اى شىء نشاهده، انا أخذت احسن مؤلف فى مهرجان ساقية الصاوى، ولو اردت ان اعمل كليب جيدا عندى القدرة على ذلك ولكن الكليب كان من باب السخرية".

وأنهى حديثه قائلا: "أنا سعيد ان الفيديو نال نسبة مشاهدة عاليه جدا، ومش زعلان من الإهانة والسب ولكنى سعيد أكثر بالتعليقات الايجابية التى شجعتنى وفهمت طبيعة الكليب وذلك دفعنى أكثر ان استمر فى ذلك العمل".


دويتو فضل شاكر ومشارى راشد يتصدر "يوتيوب".. تعرف على عدد المشاهدات











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة