بالفيديو.. 5 نجوم غنت لهم الجماهير "سبت فراغ كبير".. الأهلاوية للخطيب: لأ ملكش حق.. والفراعنة يتألمون فى غياب "المعلم".. مشجعو الأهلى للماجيكو والزئبقى: لن ننساكم.. والزملكاوية يودعون عمر جابر بالدموع

الخميس، 12 مايو 2016 02:40 ص
بالفيديو.. 5 نجوم غنت لهم الجماهير "سبت فراغ كبير".. الأهلاوية للخطيب: لأ ملكش حق.. والفراعنة يتألمون فى غياب "المعلم".. مشجعو الأهلى للماجيكو والزئبقى: لن ننساكم.. والزملكاوية يودعون عمر جابر بالدموع المعلم حسن شحاتة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على أنغام الأغنية الشهيرة للهضبة عمرو دياب "سبت فراغ كبير" غنت جماهير الساحرة المستديرة فى مصر لعشاقها من نجوم الكرة، رافضين غيابهم بأى صورة سواء للاعتزال أو الاحتراف لشدة ارتباطهم بهؤلاء النجوم.

"اليوم السابع" يستعرض 5 نجوم غنت لهم الجماهير "سبت فراغ كبير"..



محمود الخطيب


فى لحظات قاسية بين دموع تذرف من عيون الأسطورة محمود الخطيب وبين هتافات "لا يا بيبو لا.. لا ملكش حق" من 120 ألف متفرج فى إستاد القاهرة مرددًا الخطيب بكلمات حزينة "ألف شكر"، هكذا كانت نهاية "بيبو" فى الملاعب تحديدًا 30 ديسمبر 1987.

كان الخطيب قد قرر الإعتزال بعد الحصول على لقب دورى أبطال إفريقيا عام 1987 بأيام قليلة بعد أكثر من 17 سنة قضاها فى القلعة الحمراء حصل خلالهم على لقب أفضل لاعب إفريقى وهو المصرى الوحيد حتى الآن من حصل على هذا اللقب وكان عام 1983.

حصل الخطيب خلال مشواره الكروى على 5 بطولات إفريقية بالإضافة إلى 15 بطولة محلية فضلاً عن تسجيله 180 هدف فى الدورى ليصبح أول لاعب أهلاوى ينضم إلى نادى المائة.

وبعد مشوار طويل اعتزل بيبو وترك فراغا كبيرا فى الملاعب المصرية بلحظة لم يكن يتمناها ملايين المصريين الذين تعلقوا بهذا اللاعب الخلوق الموهوب.



محمد أبو تريكة


وحينما قرر الماجيكو محمد أبو تريكة نجم الأهلى ومنتخب مصر اعتزال الساحرة المستديرة بكت جماهير الفريق الأحمر كثيراً حزناً على فراق الماجيكو الذى لم يقصر يوماً فى حق ناديه معربة عن قلقها جراء تأثير غياب الساحر على الفريق الأهلاوى.

وكتبت الجماهير على مقاطع الفيديو كلمات مؤثرة منها: " وقفت ضد الفقر ".. " ووقفت بجانب الحق ".. منحتنا الفرحة والبهجة ".. " لم تنس جماهير الاهلى فى مجزرة بورسعيد "..." لم تنس محمد عبد الوهاب ".. لذلك لن ننساك.



محمد بركات


يرتبط محمد بركات نجم الاهلى ومنتخب مصر السابق بحالة عشق مع الجماهير الحمراء التى ترى أنها فقدت نجماً لن يتكرر فى المستطيل الاخضر بإعلانه إعتزال الساحرة المستديرة.

الزئبقى يرتبط مع جماهير الكرة المصرية بذكريات سعيدة للغاية لاسيما أن اللاعب قدم العديد من الإنجازات والبطولات التى لن تنسى فى ذاكرة التاريخ الكروى.



عمر جابر


فيما ودع جمهور نادى الزمالك عمر جابر لاعب الفريق أمام منزله وذلك قبل سفره إلى سويسرا لخوض تجربة الاحتراف بصفوف بازل السويسرى.

وتجمهر أنصار الأبيض حاملين لافتات الوداع لتحية اللاعب ووداعه ورفعوه على الأكتاف ومعه زميله شيكابالا نجم الفريق الذى رافق اللاعب خلال تحيته للجماهير بعد الموافقة على احترافه بنادى بازل السويسرى.

عمر جابر تجمعه علاقة وطيدة بأنصار الزمالك الذين لا ينسوا للاعب مواقفه البطولية معهم مفضلين التوفيق له فى رحلته الاحترافية رغم التخوف من تأثير غيابه على الفريق الأبيض.



حسن شحاتة


وحينما توالى توديع منتخب مصر للبطولات الأفريقية بكى الفراعنة كثيراً على غياب حسن شحاته صائد إنجازات الكرة المصرية والمتوج بثلاث بطولات أمم أفريقيا والذى عاش الفريق القومى فى عهده أفضل فترات تألقه الكروى على الصعيد القارى والعالمى.


موضوعات متعلقة..


- بعد انتقال عمر جابر للدورى السويسرى.. المصريون يقتحمون صفحة بازل ويفرضون مطالبهم: إياكم الواد يزعل.. عمر بيحب الملوخية.. اوعوا تضحكوا عليه ببنت كده ولا كده.. ويؤكدون: لو اتصاب هنبعت لكم عيد عبد الملك

- عمر جابر: مشهد الجماهير قبل احترافى "أحزننى"..وما حدث جديد فى مصر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة