بالصور..شاهد نجمات خطفن الأضواء عبر السنين على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائى..برجيت باردو وكاترين دونوف ساحرات كالعادة..كولديا شيفر وهيلتون وموس أشيك نجمات القائمة.. وكروجر ونيونجو ومور الأرقى

الأربعاء، 11 مايو 2016 02:00 ص
بالصور..شاهد نجمات خطفن الأضواء عبر السنين على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائى..برجيت باردو وكاترين دونوف ساحرات كالعادة..كولديا شيفر وهيلتون وموس أشيك نجمات القائمة.. وكروجر ونيونجو ومور الأرقى جانب من المهرجان
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد مهرجان كان السينمائى الدولى والذى ستنطلق فعالياته غداً، من أكثر المهرجانات العالمية البراقة، وهى فرصة لتنافس النجمات هناك بأناقة ورقى على السجادة الحمراء، فتنتقى كل منهن فستانها من أشهر وأهم دور الأزياء حول العالم كذلك المجوهرات.

ونستعرض لكم أفضل إطلالات النجمات العالميات والتى بعثن روح البهجة على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائى الدولى، وجاءت فى مقدمتهم النجمة بريجيت باردو التى ظهرت عام 1953 بإطلالة ساحرة، جعلت كل عدسات المصورين تتوجه تجاهها، فى حين كانت النجمة كاترين دونوف الأكثر أناقة ورقى على السجادة الحمراء عام 1965 حيث كانت حديث وسائل الإعلام فى ذلك الوقت.

بينما خطفت كلوديا شيفر وكيت موس النظار بأناقتهن عام 1998، بينما كانت النجمة العالمية BJORK صاحبة أغرب إطلالة على السجادة الحمراء مهرجان كان السينمائى عام 2000، بينما كانت باريس هيلتون ذات الإطلالة الذهبية عام 2005 بينما كانت مفاجأة هذا العام هو فستان ليزا مارى والذى كشف على ظهرها كاملا، وبنفس العام صدمت عارضة الأزياء ناتاليا فوديانوفا الحضور بظهورها بفستان شفاف.

وعن النجمة ديان كروجر فأبهرت الحضور عام 2006 بارتدائها فستان طويل من اللون الأبيض من تصميمات دار أزياء " Chanel "، وكانت عارضة الأزياء الشهيرة ناعومى كامبل خاطفة للأنظار عام 2007 بطهورها مرتدية فستان قصير من اللون الأسود.

وكانت راشيل وايز الأكثر أناقة على السجادة الحمراء بارتدائها فستان من اللون الأخضر من تصميمات " Valentino " عام 2009.

ومن أهم الإطلالات عام 2010 كان للنجمة كيت بيكنسل والتى ارتدت فستان طويل يجمع اللونين الأبيض والفضى من تصميمات " Gucci "، وفضلت جنيفر لوبيز أن تظهر بتصميم من دار الأزياء Chanel على السجادة الحمراء فى 2010.

أما النجمة بينلوبى كروز فكانت ساحرة على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائى الدولى عام 2011 حيث ظهرت كروز بفستان يجمع اللونين " البيج " والبنفسجى من تصميمات " Marchesa "، بينما ظهرت النجمة زوى سالدنا فى نفس العام بفستان يجمع اللونين الابيض والأحمر بإمضاء " Armani Privé "، وأذهلت كرستين دانسيت العالم بفستان من اللون الذهبى من " Chanel ".

كانت الخاطفة إيفا لونجوريا محط تركيز الجميع عام 2012 حيث كانت ترتدى فستان مميز بإمضاء " Marchesa "، وارتدت عارضة الأزياء الشهيرة كارا دولافينى بفستان مثير من اللون الأسود من Burberry.

ومن الإطلالات التى لا تنسى كانت للنجمة جيسيكا بيل عام 2013 حيت ارتدت فستانا طويلا من تصميمات " Marchesa "، وفى نفس العام ظهرت النجمة الفرنسية ماريون كوتيار بفستان يجمع الأسود والأصفر والأبيض من تصميم Dior.

أيضا النجمة بليك ليفلى التى خطفت الأنظار نحوها عام 2014 بارتدائها فستانا طويلا من اللون الأحمر من تصميمات دار أزياء " Gucci " كما ظهرت بفستان آخر من اللون الأبيض من تصميمات " Chanel "، بينما ظهرت فى نفس العام نجمة الأوسكار جوليان مور مرتدية فستان مذهل من اللون الأبيض وهو أحدب أهم تصميمات دار أزياء " Chanel " وهى الإطلالة التى اعتبرت الأفضل على الإطلاق لجوليان مور.

بينما حافظت النجمة العالمية إيما واتسون على الظهور عام 2013 على السجادة الحمراء بإطلالة كلاسيكية بارتدائها فستان يجمع اللونين الابيض والأسود من تصميمات " Chanel " وذلك خلال حضورها أحد العروض هناك.

أما النجمة كيت بلانشيت فكانت صاحبة الإطلالة الأرقى عام 2014 فظهرت مرتدية فستان من تصميمات " Givenchy "، وارتدت فريدا بينتو فى نفس العام فستانا من اللون " البيج " وهو تصميمات دار أزياء Michael Kors، بينما ارتدت بينتو فستانا آخر نفس العام فستان من اللون من تصميمات Oscar de la Renta.

وفى 2015 أكثر الاطلالات التى لا تنسى شارليز ثيرون التى ظهرت بفستان من اللون الأصفر من تصميمات Christian Dior ومجوهراتها كانت من تصميمات Chopard، اما نجمة الأوسكار لوبيتا نيونجو فظهرت العام الماضى على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائى بفستان طويل من اللون الأخضر من دار أزياء Gucci ومجوهراتها من Chopard.


1
جوليان مور


2
إيما واتسون


3
بريجيت باردو عام 1953


4
كاترين دونوف


5
BJORK عام 2000


6
باريس هيلتون عام 2005


7
فستان ليزا مارى يلفت الانظار


8
ناتاليا فوديانوفا


9
ديان كروجر


10
ناعومى كامبل


11
راشيل وايز


12
كيت بيكنسل


13
جنيفر لوبيز


14
بينلوبى كروز


15
زوى سالدنا


16
كرستين دانسيت


17
ليفا لونجوريا


18
كارا دولافينى


19
ماريون كوتيار


20
كيت بلانشيت


21
بليك ليفلى


22
فريدا بينتو


23
ريدا بينتو


24
ارليز ثيرون


25
لوبيتا نيونجو


26
كلوديا شيفر وكيت موس






موضوعات متعلقة


- لو عايزة تنافسى النجوم.. فى 20 صورة اقتراحات فساتين سواريه هتخليكى نجمة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة