هانى عزب يكتب.. لماذا عمرو دياب رقم 1؟

السبت، 09 أبريل 2016 10:00 ص
هانى عزب يكتب.. لماذا عمرو دياب رقم 1؟ عمرو دياب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لماذا عمرو دياب أصبح رقم 1؟ والإجابة لأنه نجح فى أن يصنع من اسمه أسطورة ستظل باقية فى تاريخ الفن المصرى، وحينما يذكر أسماء المطربين الذين كانوا لهم تواجد فى تاريخ مصر فلابد من أن تذكر اسم عمرو دياب، كما أنه يعد واحدا من أهم المطربين فى مصر والعالم العربى الوقت الحالى.

عمرو دياب نجح فى أن يكون حالة خاصة لم ولن تكرر بسهولة حتى ولو نجح مطربون آخرون واستطاعوا أن تكون لهم شعبية وجمهور، إلا أن عمرو دياب يمتلك من الذكاء والنجومية وحبه لفنه الكثير، وهو لن يكون عند أى مطرب آخر، لذلك أطلق عليه الجمهور "الهضبة".

يعتمد عمرو دياب على الابتكار وتقديم كل ما هو جديد فى عالم الغناء، وأى شىء يقوم به يكون بمثابة الحدث، والدليل على ذلك ألبومه الجديد "أحلى وأحلى" الذى يتولى إنتاجه للمرة الأولى، ولأول مرة يتم عمل دعاية فى جميع شوارع وميادين القاهرة بالشكل المكثف واللافت للنظر، إضافة إلى أنه يفاجئ جمهوره بطرح أغنياته أولا عن طريق إحدى شركات المحمول وتكون الأغنية متاحة قبل صدور الألبوم فى الأسواق، أى أن الجمهور يسمع الألبوم كاملا قبل طرحه بالأسواق.

الهضبة يحرص دائما على التجديد فى فريق عمله وهو ما يظهر واضحا فى الكلمة واللحن، ولا يتوقف على أحد لأنه ببساطة عمرو دياب، وكل ألبوم يعطى فرصا عديدة للوجوه الجديدة لأنه دائما يبحث عن التنوع ولا يهمه اسم صاحب الأغنية، بالعكس فحينما تكون الأغنية جيدة من وجه نظره ومع وجوه جديدة ينفذها ويدعم تلك الوجوه فى جميع حفلاته الغنائية، فلا تخلو حفلة من الترحيب بفريق عمله على المسرح بجواره.

عمرو دياب أصبح رقم 1 لأنه يعمل على تطوير نفسه ولا يتكبر على فنه، بالعكس فهو لا يهمه أى شىء سوى فنه وجمهوره، لذلك يقدم كل ما هو جديد دائما، ويكون بمثابة القدوة لأى مطرب يحلم بالغناء، وقدوة لجمهوره يقلدوه فى أى لوك يظهر به.


موضوعات متعلقة..


- جمهور عمرو دياب يتداولون أغنيته الجديدة "عكس بعض" على فيس بوك











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة