بالفيديو.. أسرتين بكفر الشيخ تستغيث بالرئاسة للإفراج عن ذويهم بالسودان

السبت، 09 أبريل 2016 08:43 م
بالفيديو.. أسرتين بكفر الشيخ تستغيث بالرئاسة للإفراج عن ذويهم بالسودان والدة الطالب
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عم الحزن أسرتين بقرية الوزارية التابعة لمركز الرياض لعدم الإفراج عن "عائلى الأسرتين" على يحيى ومحمد السقا" الملقى القبض عليهما فى السودان من قبل الأمن العام السودانى بتهمة تسريب امتحان الثانوية السودانية.

قالت زوجه على يحيى، إن السلطات السودانية ألقت القبض على زوجها، وكان فى انتظار نجله محمد أمام المدرسة بالخرطوم التى كان يؤدى امتحانه بالثانوية السودانية، ليصحبه للسكن بعد أدائه الامتحان، مضيفه لو كان نجلها متهما، كان من باب أولى إلقاء القبض عليه.

وأضافت إنها تطالب الرئاسة، ووزير الخارجية، بالتدخل للإفراج عن زوجها ليعود لأسرته، مؤكدة أن أولادها الأربعة منذ غيابه امتنعوا عن الطعام والشراب والتوجه لمدارسهم، وبإلقاء القبض عليه بالسودان تحول المنزل لميتم، وعجزت عن الحركة وتنتابها إغماءات وترفض التوجه للمستشفى فلن تتحرك من مكانها إلا بعودة زوجها.

قالت زوجة محمد السقا، إنها تطالب الرئيس بالتدخل للإفراج عن زوجها نافيه الاتهام الموجه له بتسريع الثانوية السودانية، مؤكدة أن زوجها كان أمام المدرسة بالخرطوم ينتظر خروج نجله بعد أداء الامتحان، وألقى القبض عليه بدون ذنب، متعجبة من الإفراج عن الطلاب ولم يفرج عن أربعة من أولياء الأمور، اثنين من كفر الشيخ "على يحيى ومحمد السقا"، واثنين من محافظة البحيرة.

يذكر أن الأمن العام بالسودان ألقى القبض على 21 طالبا و6 من أولياء أمورهم بتهمة تسريب امتحان الثانوية العامة يوم 21 مارس الماضى، وأفرجت السلطات السودانية عن الطلاب بعد تدخل السفيرة نبيله مكرم وزير الدولة للهجرة، ومازال أربعة من أولياء أمور الطلاب ملقى القبض عليهم، اثنين من كفر الشيخ واثنين من محافظة البحيرة.



موضوعات متعلقة:



- وصول 3 طلاب كفر الشيخ ضمن المفرج عنهم من قبل السلطات السودانية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة