موجز أخبار المحافظات..مصرع طفلة إثر إلقاء صديق والدتها "ماء نار" على جسدها

الجمعة، 08 أبريل 2016 10:46 م
موجز أخبار المحافظات..مصرع طفلة إثر إلقاء صديق والدتها "ماء نار" على جسدها طفلة - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" أخبارًا لأحداث مهمة فى عدد من المحافظات، اليوم الجمعة، أبرزها أنه لقيت طفلة فى السويس مصرعها، متأثرة بإصابتها بحروق، بعد إلقاء صديق والدتها ماء نار على جسدها، وتم نقل الطفلة لمشرحة مستشفى السويس العام، وأخطرت النيابة للتحقيق.

كان اللواء مجدى عبد العال مدير أمن السويس، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد والى مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بالعثور على طفلة لم تتجاوز 10 سنوات، بمقابر الروض الجديد بطريق السويس – القاهرة مصابة بحروق بأماكن مختلفة بجسدها.

وانتحر مواطن بالسويس فى العقد الثالث من العمر، داخل منزله بمنطقة كفر سليم عن طريق شنق نفسه بمنزله، وتم نقل جثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى السويس العام.

وانطلقت جنازة الشهيد مجند عبد الرحمن سلطان، 21 سنة، من مسجد النصر بمدينة المنصورة، بمحافظة الدقهلية، والذى وافته المنية، الخميس، عقب تفجير مدرعة كان يستقلها، بشمال سيناء خلال سيرها بطريق قرية الخروبة، جنوب مدينة الشيخ زويد.

وحمل الجثمان عشرات المشيعين، إلى سيارة الإسعاف، عقب أداء الصلاة عليه، وتبع الجنازة آلاف المواطنين من منطقة سندوب، مسقط رأس الشهيد، التابعة لمدينة المنصورة، حيث انطلق الجثمان من مسجد النصر بقلب مدينة المنصورة، وطاف المشيعون به ميدان الجندى المجهول، وميدان الثورة "أم كلثوم سابقاً"، وشارع الجيش.

وأصيب مأمور قسم شرطة المسطحات المائية والبيئة بالإسماعيلية، بشرخ فى الضلعين السابع والثامن من الجهة اليمنى واشتباه قطع فى الرباط الصليبى، صدمته سيارة مجهولة أثناء عودته من عمله بدائرة قسم أول الإسماعيلية.

وحصل "اليوم السابع" على صور المحاضر التى حررتها مديرية التضامن الاجتماعى بالإسكندرية، ضد "أحمد ا" 58 سنة، الشهير بـ"الشيخ أحمد"، مدير دار جمعية الهبة الخيرية لرعاية الأيتام، الكائنة بدائرة قسم ثان الرمل، والمتهم بإدارة الدار لأعمال الدعارة واستقطاب النسوة الساقطات، وتعذيب الأطفال والاتجار بالبشر.

كانت قد تعددت البلاغات أمام إدارة الآداب العامة بمديرية أمن الإسكندرية، وتبين من التحريات صحة البلاغات، ونجحت مباحث مكافحة الآداب العامة بمديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء شريف التلوانى فى ضبط شبكة للآداب العامة، يديرها مدير جمعية للأيتام، وآخرون، بالإضافة إلى بيعهم الأطفال وتعذيبهم.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بإدارة دار الجمعية لأعمال الدعارة، بالإضافة إلى الاتجار بالبشر، من خلال الاستحواذ على الأطفال حديثى الولادة، والمولودين سفاحًا، وعرضهـم للبيـع على عملائـهم.

و إلى أهم الأخبار:-


مصرع طفلة فى السويس إثر إلقاء صديق والدتها "ماء نار" على جسدها

مواطن يشنق نفسه بغرفته فى حى الأربعين بالسويس

بالصور.. الآلاف يطوفون شوارع المنصورة بجثمان شهيد العريش هاتفين ضد الإرهاب

إصابة مأمور قسم المسطحات والبيئة فى الإسماعيلية صدمته سيارة مجهولة

ننشر محاضر التضامن ضد "الشيخ أحمد" المتهم بالاتجار فى البشر بالإسكندرية

"تموين الإسكندرية" تشن حملة مسائية وتضبط سجائر مسرطنة و160 كيلو كبدة فاسدة




أخبار متعلقة..


موجز أخبار الاقتصاد المصرى اليوم الجمعة

موجز الصحافة المحلية.. استقبال تاريخى لـ"ملك الحزم" على أرض الكنانة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة