المسنن والمتضخم والمفيرس أشهر 3 ألقاب طاردت نجوم الاهلى

الخميس، 07 أبريل 2016 05:27 م
المسنن والمتضخم والمفيرس أشهر 3 ألقاب طاردت نجوم الاهلى رمضان صبحى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أن تصف المهاجم بالقناص والمدافع بالصخرة والحارس بالسد العالى ذلك الامر المألوف فى كرة القدم أما أن تنهال عليك الالقاب السيئة أو فيها تشكيك فى القدرات هذا الغريب على الملاعب ، ويعد النادى الأهلى الأكثر جدلا فى الألقاب التى طاردت نجومه الجدد أو لصاعدين وأخرهم رمضان صبحى .
"اليوم السابع" يستعرض أشهر 3 ألقاب تطارد ثلاثى الاهلى ..

المسنن


أحدث لقب أصبح يلازم رمضان صبحى نجم الاهلى ومنتخب مصر الصاعد بسرعة الصاروخ فى سماء التألق والنجومية

حيث دارت معركة حامية بين جمهور الاهلى وجمهور الزمالك حول حقيقة سن رمضان وهل تم تسنينه انتهت بالسخرية من الازمة بإطلاق لقب "المسنن" على لاعب الاهلى الصاعد فى إشارة لحبهم لرمضان حتى لو ثبت تسنينه.

المتضخم


بعد تعاقد الاهلى مع الجابونى ماليك إيفونا فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن اللاعب يعانى من تضخم فى القلب لذلك رفض التعاقد معه ليلعب فى صفوف الفريق الابيض

الامر الذى دفع جمهور الاهلى لإطلاق لقب المتضخم على إيفونا الذى تألق بالقميص الاحمر وأحرز سبعة أهداف أغلاها هدفه الأسطورى فى مرمى الزمالك فى مباراة القمة الاخيرة التى انتهت بفوز الاهلى بهدفين دون رد .

المفيرس


نفس المعركة تكررت عندما نجح الاهلى فى ضم الغانى جون أنطوى مهاجم الشباب السعودى والإسماعيلى السابق ليؤكد رئيس الزمالك أن المهاجم الغانى مصاباً بفيروس سى وتقرر جماهير الاهلى إطلاق لقب "المفيرس" على أنطوى الذى لم يشارك بصفة مستمرة مع الفريق الاحمر فى الفترات الاخيرة .


اخبار متعلقة


- عبد الحفيظ: الأهلى أكبر من الرد على شائعة "تسنين"رمضان صبحى

- خالد الغندور ردا على مهاجمى "قنبلة التسنين": "حسبى الله ونعم الوكيل"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة