"تجمع الإسكندرية"يشيد بقرار إلغاء تعيين الجهادى السابق بحى العجمى

الأربعاء، 06 أبريل 2016 01:29 م
"تجمع الإسكندرية"يشيد بقرار إلغاء تعيين الجهادى السابق بحى العجمى المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية
الاسكندرية – جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد أحمد سلامة، أمين إعلام حزب التجمع الوطنى التقدمى الوحدوى بالإسكندرية، بقرار المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية بإلغاء القرار رقم 155 بتاريخ 3 إبريل 2016 والخاص بتعيين الجهادى محمد أبو سمرة كمعاون للواء سامى شلتوت رئيس حى العجمى.

وأشار سلامة فى بيان صادر اليوم، إلى أنه بالرغم من أن قرار المحافظ كان سريعا إلا أن رئيس الحى أعطى فرصة على طبق من فضة لذلك الجهادى برفع دعوى قضائية فى القضاء الإدارى لإلغاء القرار السلبى بامتناع المحافظة عن تعيينه فى ذلك المنصب .

وتساءل سلامة هل هناك قرار بتعيين أى موظف حكومى يصدر بدون موافقة مسبقة من المحافظ؟.. وإذا كان قرار التعيين سالف الذكر تتم الموافقة عليه من المحافظ فمن الملام .

وطالب بمحاسبة كل مسئول يتخذ أى قرارات أو يصدر تصريحات من شأنها خلق بلبلة بالبلاد وترسيخ فكرة شائعات المصالحة مع الجماعة الإرهابية والتى بدورها ستؤدى إلى تكدير السلم العام، وطالب بتطهير الأحياء من الفاسدين وتشديد الرقابة على أعمال وقرارات رؤساء الأحياء .


موضوعات متعلقة


ردود أفعال واسعة تجبر محافظ الاسكندرية على إلغاء تعيين "محمد أبو سمرة" معاونا لرئيس حى العجمى.. الأحزاب تعترض على تعيينه بعد إخلاء سبيله.. والجهادى السابق: ليس لى علاقة بالإخوان ومنصبى بـ"قوة القانون"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة