وقفة احتجاجية للعاملين بـ"تعليم الشرقية" أمام مجلس الوزراء للمطالبة بالتعيين

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 02:58 م
وقفة احتجاجية للعاملين بـ"تعليم الشرقية" أمام مجلس الوزراء للمطالبة بالتعيين وقفة عاملى التربية والتعليم أمام مجلس الوزراء
كتب أحمد عيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم عدد من العاملين والمشرفين بوزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية من أصحاب المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة والعمال وذوى الاحتياجات الخاصة وقفة احتجاجية، عصر اليوم، الثلاثاء، أمام مكتب تلقى الشكاوى بمجلس الوزراء بشارع حسين حجازى للمطالبة بالتثبيت والتعيين.

وقالت جيهان عبد العزيز إحدى المشاركات فى الوقفة لـ"اليوم السابع" إن المحتجين يطالبون بالتثبيت والتعيين نظرا لإصدر قرار من الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة برقم 212927 بتاريخ 3 ديسمبر 2015 والوارد إلى المالية برقم 32377 بتاريخ 6 ديسمبر 2015 الخاص بتثبيتهم.

وأضافت جيهان أنه بعد انتظار أكثر من 4 أشهر فوجئوا بدلا من تمويل البند المالى بأرسال أوراقهم إلى مجلس الدولة بتاريخ 8 فبراير الماضى، مناشدة وزير المالية باعتماد القرار الصادر من الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بتاريخ السبت 3 ديسمبر 2015.

وأشارت إلى أنهم تم التعاقد معهم بعقود مؤقتة منذ أكثر من 5 سنوات بمرتب 70 جنيها شهريا، وأن عددهم الكلى يبلغ 18347 ومنهم حوالى 3000 من ذوى الاحتياجات الخاصه، مطالبة بالتعيين حتى تتحسن ظروفهم المعيشية أسوة بزملائهم من الحاصلين على المؤهلات العليا الذين تم التعاقد معهم بنفس الشروط وفى نفس التوقيت.



موضوعات متعلقة..


تظاهر أصحاب مستودعات الدقيق أمام "التموين" لتوفير ماكينات صرف آلى بالمجان








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة