موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم بدورى الأبطال والقناة الناقلة

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 02:00 ص
موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم بدورى الأبطال والقناة الناقلة فريق برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، المواجهة النارية بين فريقى برشلونة الإسبانى، وضيفه أتلتيكو مدريد، فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا.
ويستضيف ملعب "كامب نو" القمة المثيرة بين متصدر جدول ترتيب الليجا ووصيفه فى الموسم الحالى، ومن المقرر أن تذاع على قناة beIN sports 1HD.

إنريكى لا يخسر أمام سيميونى


تكشف الإحصائيات أن لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة، لم يخسر أمام أتلتيكو مدريد بقيادة دييجو سيميونى، حيث خاض الفريقان 6 مباريات فى الموسمين الأخيرين، نجحت كتيبة البلوجرانا فى حسمها لصالحها.

برشلونة يسعى للثأر


يعانى البارسا من حظ سيئ أمام الروخى بلانكوس، حيث كان أتلتيكو مدريد هو الفريق الوحيد الذى نجح فى منع برشلونة من التأهل لنصف نهائى تشامبيونزليج فى المواسم الـ8 الأخيرة، وذلك فى موسم 2013/2014.

كما أن الفريق الكتالونى نجح فى تحقيق الفوز بمباراة واحدة فقط فى آخر 6 مباريات بدورى الأبطال أمام الأندية الإسبانية، فى حين تعادل 3 مباريات وخسر مباراتين.


برشلونة يواجه أتلتيكو بالزى الاحتياطى


قرر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، أن يرتدى فريق برشلونة الزى الثانى خلال مواجهته أمام ضيفه أتلتيكو مدريد، حيث ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن اليويفا أجبر الفريق الكتالونى على ارتداء القميص الثانى "الأصفر والأحمر" خلال مباراتى الذهاب والعودة بهدف تحسين الرؤية للجماهير والحكام، مضيفة أن أتلتيكو مدريد سيرتدى هو الأخر الزى الاحتياطى الملون بالأزرق الداكن.




أخبار متعلقة


- حصاد الليجا 31.. انتقام الريال.. سقوط تاريخى للبارسا ورونالدو كبير الهدافين

- تعرف على موقف كبار أوروبا من حسم الدورى فى "بيج فايف"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة