5 مهاجمين "حديث الصباح والمساء "فى الدورى

الإثنين، 04 أبريل 2016 05:00 ص
5 مهاجمين "حديث الصباح والمساء "فى الدورى مجمعة باسم مرسى وعماد متعب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهرة واسعة نالها عدد من المهاجمين بالدورى المصرى، فى ظل ارتباط اسمهم بالأحداث الهامة، وأصبحت المجالس الرياضة لاتخلو من اسماءهم ، وكل ما يهمهم من أخبار ، وأصبحوا محط انظار ومحور أحاديث الوسط الرياضى .

إيفونا


تأخر وصول ماليك ايفونا مهاجم النادى الأهلى عن الوصول إلى القاهرة عائدا من بلاده ، حيث لم يلتزم بموعد العودة من الجابون ، جعله محط انظار واهتمام الجميع، كما زاد من فرض اسم اللاعب على الساحة بعض الاشاعات التى طاردته، منها رحيله عن الاهلى فى فترة الانتقالات الصيفية، و الاحتراف بأحد الدوريات الأوربية فضلا عن ماتردد عقب التعاقد معه عن إصابته بفيروس سى .

باسم مرسى


اصبح باسم مرسى مهاجم فريق الزمالك فى دائرة اهتمام الوسط الرياضى بعد الزج باسمه فى عدة أزمات متتالية بدءا من اطلاق شعره وألوانه الغريبة، ومرورا بعدم تنفيذ تعليمات الادارة من نشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي وأخرها اعتراضه على تبديله فى مباراة الضبعة ورفضه الجلوس على مقاعد البدلاء ، بعد أن تم استبداله وتوجه مباشرة الى غرفة الملابس، ليتم توقيع عقوبة مالية عليه .

أحمد رؤوف


وجوده خارج اسوار الاهلى والزمالك لم يبعد عنه الانظار ، احمد رؤوف لاعب فريق المصرى ، الذى استطاع الوصول الى وصافة صدارة هدافى الدورى ، وعدد الاهداف التى احرزها بقميص الفريق البورسعيدى والتى وصلت الى 19 هدف ، وما زاد من وجوده على الساحة الهاتريك الذى سجله فى مرمى إنبى بالجولة 20 بالدورى.


عماد متعب


عماد متعب مهاجم الاهلى ، الذى اصبح اسمه ماركة مسجلة بعد زواجه من يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة، بالاضافة الى اللقب الذى اطلق عليه بانه صاحب الاهداف القاتلة ، دائما ما يشغل الجماهير الاهلاوية والزملكاوية ، ودائما ما نجده محور الاحاديث الرياضية، من مناداة باعتزاله ، او تغيبه عن الفريق لمرضه رغم احتفاله بعيد ميلاده ، فضلا عن اخباره التى لاتنتهى فى وسائل الاعلام فى ظل النجومية التى يتمتع بها .


حسام باولو


حاز باولو مهاجم فريق سموحة اهتمام واسع بعد تصدره لترتيب هدافى الدورى ، برصيد 12 هدف ، ورغم عدم انضمامه لصفوف المنتخب مع هيكتور كوبر الا انه ينال الاهتمام الاكبر من بين لاعبى الاسكندرية .



اخبار متعلقة


متعب يُجدد رغبة الاعتزال نهاية الموسم الحالى


باسم مرسى فى مرمى نيران مرتضى منصور.. وتيجانا يوضح الموقف








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة