موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم بالدورى الإسبانى والقناة الناقلة

السبت، 30 أبريل 2016 12:07 ص
موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم بالدورى الإسبانى والقناة الناقلة فريق برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق برشلونة الإسبانى، مواجهة سهلة نسبيا عندما يحل ضيفا ثقيلا على ريال بيتيس، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ومن المقرر أن تنطلق المباراة فى الثامنة ونصف من مساء اليوم، السبت 30 - 4 - 2016، بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب "بينتو فيامارين" معقل بيتيس، وستذاع على قناة beIN sports 3HD .

موقف الفريقان فى الترتيب


يتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 82 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن أتلتيكو مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط، ويأتى ريال مدريد ثالثا برصيد 81 نقطة، فيما يحتل ريال بيتيس المركز الـ13 برصيد 41 نقطة.



ويسبق لقاء الفريق الكتالونى مواجهتين حاسمتين بشكل كبير فى الصراع على حسم لقب الليجا، حيث يستضيف أتلتيكو مدريد فريق رايو فاليكانو على ملعب "فيسنتى كالديرون" فى السادسة وربع مساء اليوم، كما يحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على ريال سوسيداد على ملعب "أنويتا" فى الرابعة من عصر اليوم.

ميسى ورفاقه لتحطيم الرقم القياسى


تبقى الفرصة سانحة أمام الثلاثى الهجومى المدمر للفريق الكتالونى "ليونيل ميسي، لويس سواريز، ونيمار دا سيلفا، من أجل تحطيم الرقم القياسى المسجل باسمهم فى الموسم الماضى بتسجيل 122 هدفا فى مختلف البطولات، حيث عادل ثلاثى "MSN" هذا الرقم فى مواجهة سبورتنج خيخون الأخيرة، علما بأن مهاجم أوروجواى يملك 53 هدفا، مقابل 40 هدفا للبرغوث، و29 هدفا للنجم البرازيلى.





أخبار متعلقة..

- بالفيديو.. حلاق وتصرفات غريبة فى أبرز كوميديا الملاعب بشهر أبريل
- بالفيديو.. صمود ليستر وتتويج يوفنتوس فى صدارة أبرز أرقام الأسبوع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة