نيابة حلوان تستدعى شهود فى واقعة اتهام محامية بسب ضابط المعصرة

الأحد، 03 أبريل 2016 12:04 م
نيابة حلوان تستدعى شهود فى واقعة اتهام محامية بسب ضابط المعصرة النائب العام المستشار نبيل صادق
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر محمد زيدان مدير نيابة حلوان، باستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم حول واقعة اتهام محامية بسب ضابط شرطة أثناء تأدية عمله بقسم شرطة المعصرة.

تعود تفاصيل الواقعة حينما توجه معاون تنفيذ محكمة حلوان إلى العقار رقم 128 بشارع رشدى بالمعصرة، لتنفيذ حكم قضائى بتمكين أحد المواطنين ويدعى "ع س" 53 سنة صيدلى من المحل الموجود بالعقار، وهو ملك والد "ع م ع" 40 سنة محامية.

وفوجئ المعاون ببناء حائط على باب المحل لتعطيل عملية تنفيذ الحكم القضائى وإعادة المحل إلى الصيدلى الذى كان استأجره من والد المحامية، إلا إنهم قاموا بطرده بزعم عدم دفعه الإيجار، فأثبت الصيدلى أمام المحكمة دفعه لإيجار المحل وإيداعه بالمحكمة، فتحصل على حكم بإعادة المحل له مرة أخرى، وقام معاون التنفيذ باتخاذ الإجراءات اللازمة، وتمكين المحل للصيدلى.

وعقب انتهاء المعاون من تنفيذ الحكم القضائى، حضرت عزة مصطفى المحامية إلى قسم الشرطة لتحرير محضر ضد معاون التنفيذ، واتهمته بأنه قام بتنفيذ الحكم بالخطأ، وقال الضباط إنها تعدت بالسب والقذف على رجال الشرطة داخل القسم.

ومن جانب آخر، حضر 5 محامين لمناصرتها، و دخلوا فى محاولات لإقناع الضابط بالتنازل عن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد زميلتهم والصلح بينهما، ولكن تلك المحاولات فشلت، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالة المحامية وشقيقتها والضابط مع أمين الشرطة إلى النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة.

يذكر أن المستشار أحمد مجدى مدير نيابة حلوان، قد أمر بإخلاء سبيل كل من محامية متهمة بالاعتداء على ضابط شرطة أثناء تأدية عمله داخل قسم شرطة المعصرة، و الضابط، المتهم بالاعتداء عليها، بكفالة 500 جنيه لكل منهما، وعرضها على الطب الشرعى ، لتحديد سبب الاصابات المتواجدة بجسدها ، كما أخلى سبيل شقيقة المتهمة وأمين شرطة متورطين فى القضية بكفالة 200 جنيه.


موضوعات متعلقة..


نيابة حلوان تأمر بعرض المحامية المتهمة بسب ضابط المعصرة على الطب الشرعى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة