النيابة تستدعى القوة المشاركة فى الاشتباك مع عضو "أجناد مصر" وقتله بالوراق

الأحد، 03 أبريل 2016 11:57 ص
النيابة تستدعى القوة المشاركة فى الاشتباك مع عضو "أجناد مصر" وقتله بالوراق اطلاق نار - صورة أرشيفية
كتب مى عنانى - أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة برئاسة المستشار بدر مروان رئيس النيابة، وتحت إشراف المستشار أحمد البقلى المحامى العام الأول للنيابات، باستدعاء 8 ضباط وعدد من أفراد القوة الأمنية المشاركة بالحملة التى داهمت "مصطفى.م" أحد عناصر تنظيم أجناد مصر الإرهابى، وقتلته فى تبادل إطلاق نار بين الطرفين؛ لسماع أقوالهم.

واستعلمت النيابة عن تسليح القوة المشاركة فى الحملة، والتى ضمت تشكيلات من الأمن المركزى، و ضباط بقطاع الأمن الوطنى، ومن المقرر أن يمثل اليوم الأحد عدد من أفراد أسرة الإرهابى الذى قتل ظهر أمس أمام النيابة، للإدلاء بأقوالهم حول الواقعة عقب استدعائهم من قبل النيابة.

كانت تحقيقات النيابة قد كشفت، أنه بناء على أمر صادر من نيابة أمن الدولة العليا بضبط وإحضار "مصطفى.م"، على خلفية اتهامه فى قضايا إرهاب، خرجت قوة أمنية من قطاع الأمن الوطنى مدعمة بتشكيلات من الأمن المركزى لضبطه بمحل سكنه بمنطقة الوراق بشمال الجيزة، وفور التوجه لمسكن المتهم وأثناء محاولة القوات اقتحامه للقبض عليه، فوجئت القوة بالمتهم يطلق النيران من بندقية آلية تجاه القوات، ما أدى إلى إصابة ضابطين أحدهما من قطاع الأمن الوطنى والآخر من قطاع الأمن المركزى.

وأضافت التحقيقات، أنه فور إصابة الضابطين تم نقلهما إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة، وتولت القوات الأمنية المتواجدة بمسرح الأحداث التعامل مع المتهم، فاعتلى بعض الأفراد الأسطح المقابلة والمجاورة من مسكن المتهم وبادلوا المتهم إطلاق النيران، حتى تمكنت القوات من إصابته إصابة مباشرة فى الوجه والقدمين، فسقط قتيلا فى الحال، وتم التحفظ على جثته وإخطار النيابة العامة بالواقعة.


موضوعات متعلقة..


- تحقيقات واقعة مقتل إرهابى على يد الأمن بالوراق.. المتهم صادر أمر بضبطه وإحضاره.. "مصطفى" بادر بإطلاق النار على القوات وتوفى بطلق فى الوجه والقدم.. وضابط مصاب: القوات اعتلت الأسطح المجاورة وتعامله معه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة