عمرو السولية يقترب من قيادة وسط الأهلي أمام الحدود

الخميس، 28 أبريل 2016 05:35 م
عمرو السولية يقترب من قيادة وسط الأهلي أمام الحدود عمرو السولية
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب عمرو السولية لاعب وسط النادى الأهلي من قيادة خط وسط فريقه فى مواجهة حرس الحدود فى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، والمقرر إقامتها السبت على ملعب السويس الجديد.

عمرو السولية يقترب من تشكيلة الأهلي الأساسية أمام الحدود


ويحاول الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الهولندى مارتن يول إراحة الثنائى حسام عاشور وحسام غالى فى مباريات الكأس، بسبب مشاركتهم باستمرار فى مباريات الدورى والبطولة الإفريقية الأمر الذى سيمنح عمرو السولية فرصة المشاركة فى مباريات بطولة الكأس، بداية من مباراة حرس الحدود.


مارتن يول يرفض التفريط فى عمرو السولية


كان مارتن يول قد رفض بشكل قاطع، إعارة عمرو السولية لفريق مصر المقاصة نهاية الموسم الجارى، ضمن صفقة تبادلية لضم ثنائى المقاصة محمود عبد العاطى دونجا لاعب الوسط والمدافع أحمد سامى.

مارتن يول يعالج عمرو السولية نفسياً


وعقد يول أكثر من جلسة منفردة مع عمرو السولية حثه خلالها على بذل مزيد من الجهد فى التدريبات وعدم الاستسلام للتجميد على الدكة، خاصة وانه يملك إمكانيات بدنية وفنية جيدة تؤهله للدخول فى التشكيلة الأساسية.


عمرو السولية مُحبط بسبب تجاهل الجهاز الفنى


ويعانى عمرو السولية من إحباط شديد بسبب تجميده الدائم على الرغم من كونه أحد العناصر الأساسية فى الفترة الماضية،الأمر الذى وصل لاستبعاده من قائمة المباريات فى الفترة الأخير.

ويغيب عن الأهلي فى مواجهة حرس الحدود العديد من العناصر الأساسية بداعى الإيقاف وهم رمضان صبحى وصبرى رحيل وأحمد حجازى، الامر الذى سيجبر الجهاز الفنى على إعادة بعض اللاعبين للصورة مجدداً بعد تجميدهم فى الفترة الأخيرة مثل عمرو السولية وحسين السيد وسعد الدين سمير وصالح جمعة.




أخبار متعلقة :


تعديل موعد مران الأهلي بعد نقل مباراة الحدود للسويس
هل ينضم السولية لقائمة 4 دراويش فشلوا فى "التجربة الاهلاوية" ؟









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة