21 مايو.. عقد مؤتمر لتنشيط السياحة الداخلية بمشاركة 40 فندقًا

الخميس، 28 أبريل 2016 05:35 م
21 مايو.. عقد مؤتمر لتنشيط السياحة الداخلية بمشاركة 40 فندقًا مدينة الغردقة - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الخبير السياحى سيد الجابرى، عن تنظيم المعرض الأول من نوعه للسياحة الداخلية بداية من 19 مايو المقبل حتى 21 من نفس الشهر، بالتنسيق مع الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالبحر الأحمر، بأحد فنادق القاهرة.

وأكد الجابرى، أن الهدف من المؤتمر تنشيط السياحة الداخلية بعد أزمة السياحة الدولية التى تشهدها البلاد، مؤكدا أن المؤتمر سوف يعرض إمكانيات مدن مصر السياحية للسائح المصرى، وسنلجأ للسياحة الداخلية من المصريين لرفع نسبة الإشغالات بنفس الأسعار التى يحصل عليها السائح الأجنبى.

وأضاف الجابرى أن المعرض يشارك فيه نحو 40 فندقا وقرية سياحية من مختلف المدن السياحية ويستهدف جذب 120 ألف مصرى، لقضاء إجازاتهم خلال 3 شهور الصيف، وأن الأسعار تتراوح ما بين 350 إلى 500 جنيها، للغرفة المزدوجة شاملة الإقامة والإعاشة كاملة، للثلاث وجبات والمشروبات حسب تصنيف كل فندق وقرية سياحية، وسيتم نقل الراغبين فى قضاء إجازاتهم بالبحرالأحمر بالأتوبيسات ورحلات الطيران حسب التعاقدات.

ومن جانبه، أكد أمير حامد الخبير السياحى، أن المعرض مقام بهدف إعادة الترويج للسياحة الداخلية، وجذب السائح المصرى كجزء هام ومؤثر فى دعم صناعة السياحة فى الوقت الحالى، وذلك بعد أن تم دراسة السوق، ووجد أن معظم العملاء ليس عندهم القدر الكافى من المعلومات عن المدن السياحية على البحر الأحمر، وسيتم دعوة القائمين على عمل التعاقدات بالشركات والأندية والنقابات ومنظمى الرحلات للمشاركة فى المعرض الذى سيقام لمدة 3 أيام بالقاهرة، بداية من 18 مايو المقبل بمشاركة العشرات من شركات السياحة والفنادق والقرى السياحية، بالإضافة إلى إمكانية الحجز عن طريق الإنترنت .


موضوعات متعلقة..


بالصور.. الغردقة تتجمل لاستقبال الزائرين فى أعياد الربيع.. جزيرة الجفتون الكبير الأكثر رواجاً.. رحلات يومية للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والشعاب المرجانية.. ورئيس شركة: الرحلة لا تتعدى 200جنيه









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة