بالفيديو.. شوط سلبى بدون فرص حقيقية بين ريال مدريد ومانشستر سيتى

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 09:37 م
بالفيديو.. شوط سلبى بدون فرص حقيقية بين ريال مدريد ومانشستر سيتى جانب من الشوط الأول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حسم التعادل السلبى الشوط الأول من مواجهة فريقى ريال مدريد الإسبانى ومضيفه مانشستر سيتى الإنجليزى، والمقامة حاليا على ملعب "الاتحاد"، فى ذهاب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا.

غياب رونالدو يؤثر بالسلب


لم ينجح لاعبو الفريقين فى صنع أى فرص خطيرة على مدار الـ45 دقيقة الأولى للمباراة، حيث بدا واضحا تأثر الخط الهجومى لريال مدريد بعدم مشاركة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى يغيب بسبب فشله فى اجتياز اختبار اللياقة البدنية، حيث غاب الدون عن مواجهة رايو فاليكانو الأخيرة بالليجا بسبب الإصابة.

تدخل كومبانى العنيف


كما تعرض لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد إلى إصابة قوية، عقب التدخل العنيف من جانب كومبانى قائد السيتى، وذلك فى الدقيقة 35 من زمن المباراة.


بطاقتان فى الشوط الأول


أشهر الحكم التركى كونيت شاكير البطاقة الصفراء مرتين خلال الشوط الأول، حيث حصل عليها البرتغالى بيبى مدافع ريال مدريد فى الدقيقة 24، ثم سيلفا لاعب مانشستر سيتى فى الدقيقة 37.

إصابة سيلفا


اضطر مانويل بيللجرينى المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، إلى القيام بتغيير اضطرارى عقب إصابة دافيد سيلفا فى الدقيقة 40 حيث شارك اهيناشو بدلا منه.

يذكر أنه من المقرر أن تقام مواجهة الإياب بين ريال مدريد وضيفه مانشستر سيتى، على ملعب "سنتياجو بيرنابيو" معقل الميرنجى، 4 مايو المقبل.


أخبار متعلقة


- رونالدو يغيب عن مواجهة مانشستر سيتى بسبب الإصابة

- بالفيديو.. أبرز 10 أرقام قبل قمة ريال مدريد والسيتى بدورى الأبطال

- بالفيديو.. جميع أهداف رونالدو الـ16 بدورى الأبطال قبل مواجهة السيتى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة