بالفيديو.. أبرز 10 أرقام قبل قمة ريال مدريد والسيتى بدورى الأبطال

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 09:00 ص
بالفيديو.. أبرز 10 أرقام قبل قمة ريال مدريد والسيتى بدورى الأبطال رونالدو أمام روما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحفل المواجهة النارية بين فريقى ريال مدريد الإسبانى، ومضيفه مانشستر سيتى الإنجليزى، والمقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "الاتحاد" فى ذهاب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا، بالعديد من الأرقام والحقائق، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

ريال مدريد


1- نجح ريال مدريد فى تحقيق الفوز على مانشستر سيتى فى مباراة من أصل اثنين تقابلا فيها معا على صعيد تشامبيونزليج، حيث انتصر الملكى 3 / 2 فى موسم 2012/2013، ثم تعادلا إيابا بنتيجة 1 / 1 فى مدينة مانشستر.

2- خسر الفريق الملكى مرة واحدة فقط فى أخر 4 مباريات خاضها خارج أرضه بدورى الأبطال، حيث فاز مرتين وتعادل مرة واحدة.



3- سجل البرتغالى كريستيانو رونالدو "هاتريك" تاريخى فى شباك فولفسبورج، قاد الريال للدور نصف النهائى، كما رفع الدون رصيده إلى 16 هدفا بالموسم الحالى.

4- تحمل مواجهة مانشستر سيتى رقم 6 على التوالى لكتيبة الميرنجى خارج الأرض فى الأدوار الإقصائية بدورى الأبطال منذ الموسم الماضى.



5- نجح ريال مدريد فى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم فى أخر 8 مباريات خاضها أمام الفرق الإنجليزية بتشامبيونزليج، حيث فاز 6 مرات وتعادل مباراتين.

مانشستر سيتى


6- فاز مانشستر سيتى فى مباراة واحدة فقط من إجمالى 4 خاضها على أرضه فى المراحل الإقصائية لدورى الأبطال، وكانت أمام باريس سان جيرمان، حيث تعادل مرة وخسر مباراتين.



7- يملك الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، مهاجم السيتى، رقما قياسيا سلبيا بعدما عانى من صيام تهديفى فى أخر 3 مباريات خاضها بالبطولة، وهى الأسوأ منذ موسم 2011/2012 عندما فشل فى هز الشباك فى 5 مباريات متتالية.

8- أحرز فريق مانشستر سيتى 7 أهداف فى أخر 15 دقيقة من المباراة، أكثر من أى فريق آخر في دورى الأبطال بالموسم الحالى.



9- حافظ الفريق الإنجليزى على شباكه نظيفة فى أخر مباراتين خاضهما على ملعبه بمسابقة تشامبيونزليج، مقابل مرة واحدة فقط فى 17 مباراة سابقة بالبطولة بأرضه.
10- سجل مان سيتى 6 أهداف من إجمالى التسع تسديدات الأخيرة أمام منافسيه بدورى الأبطال.


موضوعات متعلقة..


- أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. الريال ملك أوروبا.. وسواريز محطم الأرقام

- بالفيديو.. برشلونة 6 × 6 .. البارسا ملك العروض الاستعراضية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة