كوميديا المعلقين والخروج عن النص فى الدورى المصرى ..معلق يظهر بالملابس الداخلية..بكر ينفعل "مش هشتغل" ..ومكالمة على الهواء بين معلق ووالده

الإثنين، 25 أبريل 2016 05:00 ص
كوميديا المعلقين والخروج عن النص فى الدورى المصرى  ..معلق يظهر بالملابس الداخلية..بكر ينفعل "مش هشتغل"  ..ومكالمة على الهواء بين معلق ووالده علاء متولى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مواقف كثيرة يتعرض لها المعلقين على المباريات خاصة بالدورى المصرى، حيث يتعرض المعلقين لمواقف محرجة احيانا وكوميدية احيانا اخرى ، ورغم ان محمود بكر ملك القفشات ،فى التعليق ، إلا أنه خرج عن شعوره فى إحدى المباريات وانفعل بسبب مشكلة فى الصوت ، بالإضافة إلى أحد المعلقين الذى انشغل بإجراء مكالمة مع والده وتناسى أنه على الهواء ، وأخرهم المعلق علاء متولى الذى قام بخلع ملابسه والتقط صورة ونشرها على الفيس بوك ليكشف المأساة التى يعانى منها خلال التعليق على أحد المباريات والحرارة الشديدة.

مكالمة مع الوالد ع الهواء


فى نفس الإطار وقع أحد معلقى قناة "نايل سبورت" فى خطأ بين شوطى مباراة المقاولون والاتحاد السكندرى فى الدورى المصرى. وقام المعلق بمكالمة والده على هاتفه، ولم يعرف أنه على الهواء مباشرة، حيث استفسر حول ما إذا كانت الكاميرا أظهرته على شاشات التليفزيون أم لا.



خلع الملابس وارتداء الفانلة


قام علاء متولى معلق قناة النايل سبورت على مباراة الاتحاد السكندرى وطلائع الجيش بخلع ملابسه ونشر صورته بالفانلة الداخلية معلقا عليها قائلا" اجلس فى الساونا " إشارة إلى حرارة الجو فى كابينة التعليق على اللقاء .

علاء-متولى


محمود بكر ينفعل بسبب مشكلة فى الصوت


فى مباراة الزمالك و سموحة خرج محمود بكر عن شعوره بسبب انقطاع الصوت بصورة مستمرة ، خلال اللقاء، وانفعل بشدة على الهواء قائلا: " انا مش هشتغل ".




اخبار متعلقة ..


- تداول صورة لمعلق مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندرى بالملابس الداخلية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة