وزير الرياضة: كل الدعم لأبطال مصر المتأهلين لأولمبياد البرازيل 2016

السبت، 23 أبريل 2016 09:49 ص
وزير الرياضة: كل الدعم لأبطال مصر المتأهلين لأولمبياد البرازيل 2016 خالد عبد العزيز
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، على ثقته الكبيرة فى أبطال مصر الرياضيين والمتأهلين لأولمبياد ريو دى جانيرو 2016 بالبرازيل، بعدما قدمت الوزارة كل الدعم المادى والمعنوى لكل الاتحادات الرياضية الأولمبية وغير الأولمبية، لتطوير المنظومة الرياضية المصرية، وجعلها ضمن الكبار ليس فقط فى أولمبياد ريو، ولكن فى كل المحافل الرياضية العالمية.

وقال عبد العزيز إن حصد عدد كبير من الميداليات فى الأولمبياد هو حلم مشروع وهدف واضح للجميع، بدعم من الدولة الممثلة فى وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية والاتحادات الرياضية وكذلك الأبطال المؤهلين.

وأضاف خالد عبد العزيز أن ثقته كبيرة فى تحقيق هذا الهدف، وهو الحصول على أكبر عدد من الميداليات تتناسب مع مكانة مصر الرياضية على المستوى الأفريقى والإقليمى والأولمبى، وما قدمته وزارة الشباب والرياضة من دعم مادى ومعنوى، لأبطال مصر المتأهلين لأولمبياد ريو دى جانيرو 2016 بالبرازيل، حيث تأهل حتى الآن ما يقرب من 120 من أبطال مصر سواء فى الألعاب الفردية أو الجماعية، ومن المؤكد زيادة هذا العدد خلال الفترة القادمة ليكتمل المشاركين، من أجل نيل شرف تمثيل مصر فى أولمبياد ريو والمنافسة على ميداليات أولمبية تضاف لتاريخ مصر الرياضى.


موضوعات متعلقة..


- أسباب " إجبارية " تمنع ظهور قانون الرياضة الجديد حتى نهاية 2016.. ملاحظات التشريع بمجلس الدولة.. الاجازة البرلمانية.. اعتراضات اعضاء مجلس النواب.. انتخابات الاتحادات والأندية أواخر 2017

- نائب بسوهاج يحصل على موافقة "الشباب والرياضة" لدعم 5 مراكز فى طهطا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة