تصادم وانقلاب شاحنتين ليبيتين محملتين بالبضائع على طريق السلوم

السبت، 23 أبريل 2016 10:54 م
تصادم وانقلاب شاحنتين ليبيتين محملتين بالبضائع على طريق السلوم انقلاب مقطورة - أرشيفية
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع تصادم بين شاحنتين ليبيتين محملتين بالبضائع، منذ قليل، اليوم السبت، عند منطقة بقبق شرقى مدينة السلوم، نتيجة انفصال مقطورة إحدى الشاحنتين أثناء سيرها، ولم يسفر الحادث عن خسائر بشرية، فى الوقت الذى تعرضت فيه حمولة الشاحنتين للتلف.

تبلغ لقسم شرطة السلوم، من إدارة شرطة النجدة بالحادث، وبالفحص تبين أن الحادث وقع بين السيارة رقم 41836 بمقطورة رقم 4091 جمرك السلوم، محملة بأدوات منزلية قيادة عبد الله فايز- ليبى الجنسية، مواليد 1991 سائق- والسيارة رقم 41102 بمقطورة رقم 4361 جمرك السلوم، محملة بكراتين بيض، قيادة مساعد عوض- ليبى الجنسية، مواليد 1994 سائق.

وتبين أن الحادث وقع بسبب انفصال مقطورة السيارة الأولى بحمولتها أثناء السير، وانقلاب السيارة الثانية بحمولتها عند اختلال عجلة القيادة بيد قائدها، خوفا من اصطدامه بمقطورة السيارة الأولى، وذلك على جانب الطريق داخل المنطقة الرملية الموازية للطريق الأسفلتى فى الاتجاه إلى السلوم.

حدث تلفيات بالسيارتين وتم التحفظ عليهما بعد رفع حمولتيهما واثبات التلفيات وتم إزالة آثار الحادث وحالة المرور بالطريق عادية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة.



موضوعات متعلقة..


- مصرع سائق وتباع فى حادث تصادم على طريق العلمين فى مطروح

- مصرع شابين بطريق العلمين إثر انقلاب سيارتهما بعد الاصطدام بأخرى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة