جدول ترتيب دوريات أوروبا قبل أسبوع الحسم

الجمعة، 22 أبريل 2016 07:19 م
جدول ترتيب دوريات أوروبا قبل أسبوع الحسم دوريات أوروبا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب الموسم من النهاية في كل دوريات أوروبا، وسيكون الأسبوع المقبل حاسمًا فى إيطاليا وألمانيا فى الوقت الذى ضمن فيه باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي، ويستمر الصراع مشتعلا في الدوري الإسباني بين الثلاثي الكبار برشلونة واتلتيكو مدريد والريال، في الوقت الذي اقترب فيه ليستر سيتي من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي.


1-جدول-ترتيب-الدوري-الانجليزي

في البريميرليج.. يتصدر ليستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 5 نقاط عن توتنهام أقرب ملاحقيه ويتبقى 4 مباريات على نهاية الموسم.



2-جدول-ترتيب-الدوري-الاسباني

في الليجا.. يتقاسم برشلونة وأتلتيكو مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة، وياتي ريال مدريد في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة قبل 4 جولات على النهاية.





3-جدول-ترتيب-الدوري-الالماني

في البوندزليجا..


يحتاج بايرن ميونخ إلى الفوز غدًا على هيرتا برلين مع خسارة بوروسيا دورتموند أمام شتوتجارت للتتويج رسميًا باللقب، ويحتل العملاق البافاري صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 78 نقطة وبفارق 7 نقاط عن أسود الفيستيفاليا قبل 6 جولات على نهاية الموسم.




4-جدول-ترتيب-الدوري-الايطالي

في الكالتشيو.. يحتاج يوفنتوس للفوز على فيورنتينا يوم الأحد، مع خسارة نابولي أمام روما، للتتويج باللقب الخامس على التوالي، ويحتل اليوفي صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 82 نقطة ويلاحقه نابولي بفارق 9 نقاط قبل 4 أسابيع على النهاية.



5-جدول-ترتيب-الدوري-الفرنسي

في ليج 1.. توج باريس سان جيرمان باللقب رسميًا قبل 8 أسابيع على النهاية، ويستمر العملاق على قمة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 86 نقطة، لكن الصراع فى بلد اليورو يشتعل على المراكز المؤهلة لدوري الأبطال حيث يأتي موناكو في المركز الثاني برصيد 58 نقطة، ثم ليون متخلفًا بفارق نقطتين ويليه نيس وسانت إيتيان بفارق نقطتين أيضًا عن ليون.


أخبار متعلقة


جدول ترتيب الدورى الإيطالى بعد نهاية الجولة 34

جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بعد نهاية المباريات المؤجلة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة