من هو مشجع روما الباكى عقب هدف توتى ؟

الخميس، 21 أبريل 2016 07:34 م
من هو مشجع روما الباكى عقب هدف توتى ؟ مشجع روما
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لفت إليه أنظار جماهير كرة القدم حول العالم وكان مثار حديثهم عقب هدف روما الثالث فى شباك تورينو أمس الأربعاء، الذى سجله النجم المخضرم توتى، حيث ظهر على شاشات التلفاز باكيا بحرقة، ما جعل هناك فضول بمعرفة هوية هذا المشجع وسبب بكائه الملحوظ.

أنه إليسيو أفلونى أحد المشجعين المنتمين لفريق العاصمة الايطالية وهو يعانى من مرض عضال جعله أحد مشاهير المشجعين، خصوصاً مع صعوبة وقلة اهتمام المرضى بالحضور إلى المدرجات وتشجيع الفرق التى ينتمون إليها.

وقال المشجع فى لقاء مع شبكة "سكاى سبورت إيطاليا": لم أستطيع تمالك أعصابى عقب هدف فوز فريقى روما بنتيجة 3-2 ضمن الجولة 34 من الدورى الإيطالي".

أضاف "مشاهدة القائد ذو 39 عاما بعد كل ما قيل عنه يدخل الملعب ويسجل هدفين بهذه الطريقة أمر مدهش ولا يُصدق لذلك لم أتمالك أعصابى".

وأوضح: "أنا مصاب بمتلازمة ستندال" التى تجعلنى لا أشعر بنفسى فى حالة الفرح الكبيرة، أصاب بالدوار والارتباك وأبكى بشدة عندما أكون فى غاية السعادة.

يذكر أن توتى شارك فى الدقيقة 85 خلال مباراة الأمس عندما كان روما متأخرا بنتيجة 2-1، قبل أن يدخل القائد ويسجل هدفين فى 4 دقائق ليقلب النتيجة لصالح ذئاب العاصمة وسط فرحة عارمة من جماهير ملعب الأولمبيكو.







أخبار متعلقة:


بالفيديو.. هدف توتى الثالث بتورينو يٌبكى مشجع روما








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة