جنون "صورتك وأنـت صغير" يغزو "فيس بوك".. ويصل إلى "صورتك وأنت بتصطبح"

الأربعاء، 20 أبريل 2016 04:41 م
جنون "صورتك وأنـت صغير" يغزو "فيس بوك".. ويصل إلى "صورتك وأنت بتصطبح" "صورتك وأنـت بتصطبح"
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاصفة من الصور انطلقت على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، منذ تدشين إيفنت "صورتك وأنت صغير"، التى اشعلت مواقع التواصل الاجتماعى منذ فترة، ووصل عدد متابعينها لملايين فى أيام قليلة بمشاركة عدد من الفنانين الذين قاموا بمشاركة صورتهم فى الطفولة، إلى جانب المستخدمين الذين نشروا صورتهم، وسط موجة من الضحك والسخرية بين المتابعين وبعضهم البعض.

صورتك وأنـت يغزو فيس بوك تويتات تغريدات (6)مخدرات


صورتك وأنـت يغزو فيس بوك تويتات تغريدات (7)صغير

وعلى نفس الغرار، انطلقت موجة من الدعوات لمشاركة "صورتك" فى أوضاع مختلفة منها "صورتك وأنت تخين، وصورتك وأنت فى الشغل، صورتك وأنت بتاكل، صورتك فى فرحك أو خطوبتك، صورتك فى سنة أولى جامعة، ووصل الأمر إلى تدشين البعض لإيفنت بعنوان "صورتك وأنت بتصطبح" والتى لاقت هجوما كبيرا من قبل المستخدمين.

صورتك وآنت فى الشغل


وكانت إيفنت "صورتك وأنت فى الشغل"، على فيس بوك، توقع هدفه هو مشاركة صور الأشخاص فى مكاتبهم وشركاتهم المختلفة والوظائف المرموقة، والتى لاقت تفاعلا واسعا بين المستخدمين، ولكن المفاجأة أن يتحول إلى مكان يجمع قصص كفاح مشرفة للشباب، ويحتل دور البطولة فيه بائع غزل البنات وعامل سيراميك والترزى.

صورتك وأنـت يغزو فيس بوك تويتات تغريدات (2) أولى جامعة


صورتك فى سنة أولى جامعة


وغلب على الإيفنت الطابع الكوميدى والسخرية فلكل شخص صور غريبة التقطت له فى السنة الأولى له فى الجامعة، على اعتبار أن المكان جديد ومختلف عن المدرسة تماما، ثم يتغير شكلنا تدريجيا تظهر نضوج الطلاب.

صورتك وأنـت يغزو فيس بوك تويتات تغريدات (4)تخين


صورتك وأنت تخين


ولقى رواجًا كبيرًا بين مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى وحظى بشعبية كبيرة، بعد تدشين الدكتور باسم خليفة استشارى السمنة والنحافة له، والذى استقطب عددا كبيرا من رواد "الفيسبوك" فور نشره بساعات قلائل، وتحول الإيفنت من مرحلة الدُعابة إلى الجدية، عندما قام بعض الأشخاص بنشر صور لهم قبل وبعد إنقاص الوزن ليلقنوا درسا للأشخاص الذين يرغبون فى أنقص وزنهم بأن الإرادة والعزيمة وحدها قادرة على تحقيق المستحيل.

صورتك وأنـت يغزو فيس بوك تويتات تغريدات (5)اكل


صورتك وأنت بتاكل


والتى ضمت العديد من الصور للشباب فى أماكن مختلفة، أثناء تناولهم الطعام، حيث ظهروا بشكل كوميدى مع أصدقائهم وعائلتهم.

صورتك وأنـت يغزو فيس بوك تويتات تغريدات (1)ميدان


صورتك وأنت فى الميدان


وهدفت الدعوة إلى مشاركة الأشخاص بصورهم فى ميدان التحرير.

صورتك وأنـت يغزو فيس بوك تويتات تغريدات (3)خطوبة زواج


صورتك فى فرحك أو خطوبتك


وكانت الإيفنت دعوة لكل المرتبطين بمشاركة صورهم فى أفراحهم أو خطوبتهم مع الأهل والأصدقاء، توثيقا لأهمية هذا اليوم فى حياتنا.


موضوعات متعلقة ..



بعد انتهاء حمى صورتك وأنت صغير.. 7 إيفنتات يستحقون الاهتمام.. صورة فضيحة لصاحبك فى المقدمة والجميع يهدد بإخراج "السيديهات"..و"موقف من أيام المدرسة" و"موقف حصلك فى المواصلات" من أبرز الصفحات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة