11.1 مليار تحميل على متجر "جوجل بلاى" فى الربع الأول من 2016

الأربعاء، 20 أبريل 2016 09:00 ص
11.1 مليار تحميل على متجر "جوجل بلاى" فى الربع الأول من 2016 متجر جوجل بلاى
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف تقرير جديد لشركة Sensor Tower وصول عدد تحميلات التطبيقات على متجر جوجل بلاى إلى 11.1 مليار خلال الربع الأول من العام الجارى، بزيادة بنسبة 6.7٪ عن عدد التطبيقات التى تم تحميلها فى الربع نفسه من العام الماضى، كما كشف التقرير أن عدد الألعاب على متجر جوجل بلاى أكثر خمسة أضعاف من عدد تطبيقات الأدوات الأخرى، بارتفاع نحو 1% فى عدد تطبيقات الألعاب فى الربع الأول.

تطبيقات جوجل بلاى


ووفقا للموقع الهندى Phonearena فشهدت تطبيقات التصوير نموا كبيرا خلال الربع الأول من العام الجارى بنسبة 20%، كما هزم تنزيل الألعاب تطبيقات الأدوات خلال الفترة من يناير حتى مارس.

جوجل بلاى (1)

ووفقا للتقرير فتصدر عدد من التطبيقات قمة الأكثر تحميلا على متجر جوجل بلاى خلال الربع الأول من 2016، وتربعت تطبيقات التواصل الاجتماعى على القائمة، إذ جاء تطبيق ماسنجر فى المركز الأول يليه تطبيق فيس بوك ثم سناب شات فى المرتبة الثالثة ولعبة Candy Crush Jelly Saga فى المركز الرابع، ثم باندورا فى المركز الخامس، بينما جاء تطبيق الصور الشهير إنستجرام فى المرتبة السابعة وواتساب فى المركز الثانى عشر.



جوجل بلاى (2)



موضوعات متعلقة..


- اكتشاف برمجيات خبيثة داخل تطبيقات "جوجل بلاى" تتجسس على المستخدمين

- تعرف على أشهر 6 أخطاء متجر Google Play.. خطأ 495 ينتج عن مشكلة فى "كاش" تطبيق جوجل بلاى.. وخطأ 403 نتيجة التسجيل فى المتجر بأكثر من حساب جوجل.. وخطأ 927 يظهر عند قيام تطبيق المتجر بالتحديث








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة