بالصور..صيدلة جامعة سوهاج تختتم "أسبوع العطاء" بحفل ترفيهى فى جزيرة الزهور

السبت، 02 أبريل 2016 09:11 م
بالصور..صيدلة جامعة سوهاج تختتم "أسبوع العطاء" بحفل ترفيهى فى جزيرة الزهور جانب من الحفل
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت كلية الصيدلة بجامعة سوهاج، اليوم 2 أبريل 2016، أسبوع العطاء، وذلك بحفل فنى ترفيهى بجزيرة الزهور بالمحافظة، صرح بذلك د. نبيل نور الدين رئيس الجامعة.

وأضاف، فى تصريحات له، أن ذلك الأسبوع يأتى فى إطار دعم الجامعة لكافة الأنشطة الخيرية التى من شأنها خدمة المجتمع السوهاجى ككل، ورسم البسمة على شفاه أبنائه من ذوى الاحتياجات الخاصة بشكل مختلف، مشيرًا إلى أن الجامعة بكلياتها المختلفة قد قدمت العديد من الأنشطة والفعاليات الإنسانية.

وأشاد د. إيمان أبو ضيف عميد الكلية، بالدعم غير المسبوق من إدارة الجامعة لمختلف الأنشطة التى تقدمها الكلية، مشيرة إلى أن ختام الأسبوع يتزامن مع الاحتفال بيوم اليتيم فى محاولة لتغيير مفهوم اليتيم وتوسعته.

وأفاد د. محمود الأمير وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، بأن حفل الختام شمل الترحيب بالحضور، وبعض الفقرات الفنية لطلبة وطالبات الكلية وكليات الجامعة المختلفة، إضافة إلى فقرة غنائية من أحد التابعين لمدارس المكفوفين.

وأوضح نشوى محمد مسئول الأسبوع من الطلاب، أن الأسبوع كان به عدة أنشطة هامة أهمها زيارة لمدرسة النور للمكفوفين وتقديم بعض الهدايا للطلاب، ومركز مساعد، ودار الأيتام، وعمل يوم ترفيهى كامل للأيتام بأحد الأندية الخاصة، إضافة إلى توزيع بعض الأدوية للمرضى بالمستشفى الجامعى.

وفى السياق ذاته، أعرب د. أحمد القاضى نقيب الصيادلة بسوهاج، ود. إيزيس وهيب مدير عام إدارة الصيدلة بمديرية الشئون الصحية بالمحافظة، عن بالغ سعادتهما بالمشاركة فى ذلك الحفل الذى رسم البسمة على وجوه كثير من الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة والأيتام.

جدير بالذكر، أن الحفل قد حضره د. صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ود. أحمد سليمان عميد كلية العلوم، ود. صباح صابر عميد كلية التعليم الصناعى، ود. محمود عباس عميد كلية التربية، ود. محروس محمود عميد كلية التربية الرياضية، بالإضافة إلى الكثير من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.


صيدلة جامعة سوهاج تختتم أسبوع العطاء بحفل ترفيهى فى جزيرة الزهور (1)

صيدلة جامعة سوهاج تختتم أسبوع العطاء بحفل ترفيهى فى جزيرة الزهور (2)

صيدلة جامعة سوهاج تختتم أسبوع العطاء بحفل ترفيهى فى جزيرة الزهور (3)

صيدلة جامعة سوهاج تختتم أسبوع العطاء بحفل ترفيهى فى جزيرة الزهور (4)

صيدلة جامعة سوهاج تختتم أسبوع العطاء بحفل ترفيهى فى جزيرة الزهور (5)

صيدلة جامعة سوهاج تختتم أسبوع العطاء بحفل ترفيهى فى جزيرة الزهور (6)

صيدلة جامعة سوهاج تختتم أسبوع العطاء بحفل ترفيهى فى جزيرة الزهور (7)



موضوعات متعلقة..


- بالصور.. جامعة سوهاج تختتم الملتقى الثالث لمهارات العروض التقديمية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة