لإنشاء فندق باستثمارات مليار جنيه..

وزير السياحة يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين "ياسين القابضة" و"أكور للفنادق"

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 04:15 م
وزير السياحة يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين "ياسين القابضة" و"أكور للفنادق" وزير السياحة يحيى راشد
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد وزير السياحة يحيى راشد، وعلاء عمر رئيس الهيئة العامة للاستثمار، نيابة عن وزير الاستثمار، توقيع مجموعة الياسين القابضة بروتوكول تعاون مع مجموعة أكور للفنادق، إنشاء وإدارة فندق نوفتيل القاهرة إيست، والذى يعد أحد الاستثمارات الجديدة للمجموعة فى مصر.

وقال وزير السياحة خلال كلمته بالمؤتمر، إن الوزارة تهتم بجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية فى مجال قطاع السياحة، لافتا إلى أن الوزارة تعمل على تذليل كافة العقبات التى قد تواجه المستثمر.

وقال أولوفيه لاكور، الملحق التجارى للسفارة الفرنسية فى مصر، إن الفندق سيتم افتتاحه فى 2019، وسيشمل 350 غرفة، ومركز المؤتمرات على مساحة 2300 متر، بحجم استثمارات مليار جنيه.

وأشار لاكور، إلى أن مجموعة اكور تمتلك 4000 غرفة فى مصر تتواجد فى 9 مدن سياحية، من خلال علامات الفنادق سوفيتيل، ونوفتيل، وميركوير.

وقال إن مجموعة أكور تحقق نموا متزايدا فى مجموعة الشرق الأوسط، مشيرا إلى أن المجموعة تهتم بالتوسع فى مصر، لافتا إلى أن المجموعة تعتزم بناء فندق جديد فى مصر دليل على إيمانها بأن قطاع السياحة فى طريقة التعافى.

من جانبه قال علاء عمر، رئيس هيئة الاستثمار، فى كلمة ألقاها نيابة عن وزيرة الاستثمار، إن الوزارة تعمل على حل كافة المعوقات التى تقف حائلا أمام تنمية الاستثمارات المحلية.

وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر، أن خطة الوزارة خلال الفترة المقبلة تتضمن سرعة تنفيذ وتعميم خدمات الشباك الواحد بكافة المحافظات من أجل تسهيل على المستثمر، داعيا مجموعة اكور والياسين الاستثمار فى محافظات الصعيد مثل قنا وسوهاج والمنيا.



موضوعات متعلقة:



وزير التجارة:مذكرة تفاهم بين مصر والصومال لدعم العلاقات الاقتصادية المشتركة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة