خالد صلاح: قتل أمين شرطة الرحاب لـ"بائع الشاى" جريمة مكتملة الأركان

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 11:46 م
خالد صلاح: قتل أمين شرطة الرحاب لـ"بائع الشاى" جريمة مكتملة الأركان الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكر الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير"اليوم السابع"، واقعة إطلاق النار على "بائع شاى" فى مدينة الرحاب على يد أمين شرطة أسفرت عن مصرع الأول، مشيرًا إلى أن ما جرى جريمة مكتملة الأركان، لأن "الأمين" استخدم سلاحه الميرى فى مواجهة مع مواطن.

وأضاف خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار،:" لا نريد أن تمتد جرائم أمناء الشرطة لأكثر من ذلك، لأن ما يقوم به بعض الأمناء بمثابة خنجر يطعنون به كل التضحيات التى قدمها رجال الشرطة"، متسائلًا:"لماذا لا يخاف بعضكم على نفسه ولا على بلده؟".

وتساءل رئيس تحرير اليوم السابع،"كيف يقوم أمناء الشرطة الذين يعملون فى جهاز خطير مثل جهاز الشرطة بارتكاب هذه الأفعال؟"، مضيفًا "أقسم بالله جهاز الشرطة إن خلصت فيه النوايا، وتم تجديد النوايا لله تعالى ستفوزون فى الدنيا والآخرة"، متساءلا:"ليه انت مصغر مؤسستك؟ وليه انت مصغر ضباط كبار بيبذلوا تضحيات؟ وليه انت كأمين شرطة مصغر عائلات الضحايا؟".


موضوعات متعلقة..



واقعة "الرحاب" تعجل البرلمان لإقرار قانون الشرطة.. نائب مستقبل وطن: الحادث يسرع من التشريع الجديد.. ثروت بخيت: حالة فردية ولابد من المحاسبة.. نائب عن المصرى الديمقراطى: الأفراد غير مؤهلين علميا ونفسيا

- خالد صلاح يستنكر لقاء معارضين بالرئيس الفرنسى: "محقونين كالفراخ البيضاء"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة