بعد 30 دقيقة.. بجاية "يضغط" والزمالك "يدافع" والنتيجة 0/0

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 07:36 م
بعد 30 دقيقة.. بجاية "يضغط" والزمالك "يدافع" والنتيجة 0/0 الزمالك وبجاية الجزائرى - أرشيفية
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسيطر التعادل السلبى على نتيجة مباراة الزمالك مع مولودية بجاية الجزائرى بعد مرور 30 دقيقة من عمر اللقاء الذى يجمعهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد الوحدة المغاربية، فى إياب دور الـ16 لبطولة دورى الأبطال الأفريقى.

بدأ بجاية اللقاء بضغط هجومى مكثف على مرمى الزمالك مستغلا الجبهة اليمنى بفضل جهود سفيان حبيرى وحمزاوى عكاشة لتشكيل خطورة على مرمى أحمد الشناوى.

أضاع محمود كهربا هدف التقدم للزمالك فى الدقيقة 10 بعد استلام تمريرة سحرية من أيمن حفنى، نجح خلالها فى ضرب دفاع الفريق الجزائرى، واستمر بعدها الضغط الجزائرى فى محاولة للوصول إلى مرمى الشناوى.

اعتمد الزمالك على اللعب فى ظهر مدافعى بجاية لتشكيل خطورة على مرمى صاحب الأرض وخطف هدف يقتل معنويات الفريق الجزائرى، فى ظل الاندفاع الهجومى للاعبى بجاية.

لجأ لاعبو بجاية للاعتماد على الكرات الطولية لفك الحصار الدفاعى المفروض على مهاجميه من مدافعى الزمالك، مستغلا فارق الأطوال الموجود فى صفوفه، ولكن محاولاته لم تثمر عن أهداف، فيما اعتمد الأبيض على الهجمات المباغتة بفضل تحركات كهربا للضغط على مرمى الفريق الجزائرى.

الدقيقة 29 شهدت أخطر هجمة على مرمى الشناوى بعدما سدد زيدان لاعب بجاية رأسية على مرمى الزمالك، لكن الشناوى كان لها بالمرصاد.


موضوعات متعلقة:


- أيمن حفنى يقود الزمالك أمام مولودية بجاية الجزائرى

- أيمن حفنى يقود الزمالك أمام مولودية بجاية الجزائرى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة