بالصور.. محافظ السويس يوجه بسرعة الانتهاء من مرافق مدن الاسكان الاجتماعى

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 03:54 م
بالصور.. محافظ السويس يوجه بسرعة الانتهاء من مرافق مدن الاسكان الاجتماعى جانب من اللقاء
السويس مصطفى سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء أحمد الهياتمى محافظ السويس على رؤساء الأحياء ومديرى المديريات سرعة تنفيذ وإنهاء مشروعات الصرف الصحى والصرف الزراعى والاستفادة من هذه المياه فى أعمال الزراعة من خلال المعالجة الثلاثية لها.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة بحضور اللواء شكرى سرحان السكرتير العام ونشأت البارودى السكرتير العام المساعد للمحافظة والعميد أحمد أبو بكر مدير عام مكتب المحافظ ومديرى المديريات ورؤساء المصالح الحكومية ورؤساء الأحياء وأعضاء المجلس التنفيذى.

وكلف المحافظ مديرى الإسكان والكهرباء والطرق سرعة الانتهاء وتوصيل المرافق والخدمات لمدن الإسكان الاجتماعى بحى عتاقة واستكمال العمل فى الوحدات السكنية الخاصة بمساكن الزواج الحديث للمتبقين من المتقدمين من سنوات 2001 إلى 2006.

وأشار الهياتمى إلى أن مدينة السويس الجديدة هو مشروع المستقبل وعلينا البدء فى تنفيذه لاستيعاب طاقات شباب السويس فى المجالات المختلفة وفتح آفاق جديدة للتنمية فى منطقة عيون موسى.

وقرر المحافظ تشكيل لجنة من السكرتير العام المساعد والتخطيط العمرانى وحى فيصل وحى السويس لدراسة توفير محلات بديلة لعدد 6 محلات بمحطة تحسين بمنطقة الصباح بحى فيصل أو قطعة ارض بمنطقة الورش الصناعية يقام عليها المحلات على نفقتهم الخاصة.

وقرر أيضا تشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام لدراسة وعرض مشكلة الملاعب المفتوحة الموجودة داخل دار الحنان بمنطقة الملاحة بحى السويس لاتخاذ القرار المناسب.

وقدم محافظ السويس الشكر للقيادات التعليمية بالمحافظة لما تقوم به من أنشطة علمية وتعليمية وإبراز المواهب المتنوعة من الطلبة داخل المدارس المختلفة.

وأكد الهياتمى على توفير كل الإمكانيات والاستعداد للامتحانات، مؤكدا أن زياراته المستمرة للمدارس وحضور الاحتفالات الختامية للسنة الدراسية هى لرفع الروح المعنوية للطلبة والطالبات المشاركين على جهودهم.




 محافظ السويس يوجه بسرعة الانتهاء من مرافق مدن (1)

 محافظ السويس يوجه بسرعة الانتهاء من مرافق مدن (2)

 محافظ السويس يوجه بسرعة الانتهاء من مرافق مدن (3)



موضوعات متعلقة..


محافظ السويس يحضر حفل ختام الأنشطة المدرسية بـ"أحمد لطفى السيد التجريبية"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة