محافظ سوهاج يستبعد رئيس الوحدة المحلية لقرية نيدة بسبب سوء الخدمات

الإثنين، 18 أبريل 2016 05:38 م
محافظ سوهاج يستبعد رئيس الوحدة المحلية لقرية نيدة بسبب سوء الخدمات المحافظ يتفقد قرية نيده بأخميم
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استبعد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج رئيس الوحدة المحلية لقرية نيده بسبب سوء الخدمات التي تقدم للمواطنين وتدنى مستوى النظافة العامة بشوارع القرية ووجود إشغالات من الأتربة ومخلفات البناء على جانبى الطريق كما أحال مسئولى الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم للتحقيق.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قام بها اليوم بقرية نيده بأخميم وقرية سفلاق بمركز ومدينة ساقلتة، كما أحال واقعة بناء على الآراضى الزراعية بقرية سفلاق إلى التحقيق لبيان من المسئول عن تلك الواقعة من موظفي الإدارة الزراعية بساقلتة والوحدة المحلية بقرية سفلاق .

كما تفقد المحافظ مدينة ساقلتة وشارع مستشفي ساقلتة حيث كلف الوحدة المحلية بإزالة الإشغالات وتسوية الشارع والإسراع فى توصيل المرافق من كهرباء ومياه شرب حتى يتم البدء في اعمال رصف الشارع.

وخلال الجولة تم ضبط سيارة بها 226كجم حلويات مجهولة المصدر، و225 قرص مشبك وتمت مصادرتها بمعرفة مفتشى الأغذية ومديرية الصحة بسوهاج.

كما تفقد المحافظ المركز الحضرى الطبى بساقلتة حيث تفقد وحدة الغسيل الكلوى التى تم نقلها إلى المركز من مستشفى ساقلته المركزى والذى سيتم إخلاؤه لحين الانتهاء من أعمال التجديد والتطوير، مشيرا أنه سيتم نقل أقسام النساء والتوليد والأطفال إلى المركز الحضرى، وجارى تجهيز أماكن لها.

وتفقد أيضا المحافظ مستشفى ساقلتة المركزى حيث تقدمت مواطنة من مدينة ساقلتة تشكو انه تم صرف حقنة بنسلين من صيدلية المستشفي كعلاج لطفلتها وعندما توجهت هى وطفلتها للإستقبال في فترة الظهيرة لعمل تحليل للطفلة عن الحساسية رفض العاملون من الأطباء والممرضات مساعدتها ، حيث قرر إحالة العاملين بالمستشفي خلال تلك الفترة للتحقيق.


 الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج رئيس الوحدة المحلية لقرية نيده (1)

 الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج رئيس الوحدة المحلية لقرية نيده (2)

 الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج رئيس الوحدة المحلية لقرية نيده (3)




موضوعات متعلقة..



- محافظ سوهاج ورئيس الجامعة يكرمان 29 صحفيًا فى جائزة الراحل منير حجاب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة