محافظ أسوان يؤكد على توافر السلع الغذائية والاستراتيجية خلال شهر رمضان

الإثنين، 18 أبريل 2016 05:20 م
محافظ أسوان يؤكد على توافر السلع الغذائية والاستراتيجية خلال شهر رمضان اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، على أنه تم التنسيق مع رؤساء شركة بتروجاس للغازات البترولية والشركة المصرية لتجارة الجملة، علاوة على الشركة المصرية لتسويق الأسماك وذلك بهدف توفير احتياجات مواطنى المحافظة من السلع المختلفة خلال شهر رمضان الكريم، بكميات وأعداد تغطى الأسواق المحلية وتحقق التوازن المطلوب فى الأسعار، سواء من خلال المجمعات الاستهلاكية أو المنافذ الثابتة والمتحركة لهذه الشركات.

جاء ذلك أثناء عرض مدير عام التموين بأسوان المحاسب حسام العربى الموقف الحالى لتوافر السلع الغذائية والاستهلاكية بالسوق المحلى على محافظ أسوان.

وكشف اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، عن أنه تم التنسيق مع المهندس عادل الشويخ رئيس مجلس إدارة شركة بتروجاس للغازات البترولية لزيادة حصة المحافظة بـ 100 ألف أسطوانة إضافية خلال شهر مايو لتصبح 550 ألف أسطوانة، على أن تستمر هذه الكمية خلال الشهر المبارك أيضاً لتوفير أسطوانات البوتاجاز بالمحافظة.

وأشار إلى أنه تم التنسيق أيضًا مع اللواء محمد عاطف رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لتجارة الجملة لتوفير احتياجات المحافظة من اللحوم البلدية والأرز والدواجن، والسلع الغذائية والاستراتيجية بمختلف المجمعات الاستهلاكية على مستوى المدن والمراكز، بجانب دعم المحافظة أيضًا بسيارة مجهزة لتجميد اللحوم لاستخدامها فى نقل اللحوم البلدية من المجزر الآلى بمدينة أبوسمبل السياحية إلى فروع الشركة المختلفة بالمحافظة.

ولفت محافظ أسوان إلى أنه تم التنسيق فى نفس الوقت مع اللواء مدحت الأعصر رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لتسويق الأسماك لضخ كميات إضافية من السلع الغذائية المختلفة، سواء اللحوم البلدية أو الأرز والأسماك والزيوت والدقيق وغيرها حتى يتسنى معه تلبية الاحتياجات والمطالب الجماهيرية من هذه السلع الحيوية.


موضوعات متعلقة..



بالصور.. جولة مفاجئة لمحافظ أسوان بالمناطق الشعبية والسكنية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة