لو عايز تجدد ومحتار.. أفضل 5 تطبيقات على هاتفك الذكى لهذا الأسبوع

الإثنين، 18 أبريل 2016 04:07 ص
لو عايز تجدد ومحتار.. أفضل 5 تطبيقات على هاتفك الذكى لهذا الأسبوع Astro Attack
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تظهر أسبوعيا الكثير من التطبيقات المميزة التى يبذل فيها المطورون أقصى جهدهم لتنال رضا وإعجاب المستخدمين، لكن مع كثرة هذه التطبيقات يقع المستخدمون فى حيرة من أمرهم خوفا من أن تكون هذه التطبيقات خبيثة أو لا توفر لهم الاحتياجات المطلوبة، لذا عرض الموقع الأمريكى mashable قائمة بأفضل التطبيقات لهذا الأسبوع لتخفيف هذا العبء عن المستخدمين.

1- Astro Attack


أفضل 5 تطبيقات على هاتفك الذكى (1)

هى لعبة مميزة لمستخدمى آى فون تتضمن الكثير من المغامرات التى تتضمن حماية سفينة فضاء من هجمات الأعداء، كما يمكنك استخدام القطع النقدية لشراء سفن جديدة وفريدة من نوعها.


2- Banana


أفضل 5 تطبيقات على هاتفك الذكى (2)

يساعد هذا التطبيق مستخدمه على ابتكار صور وفيديوهات طريفة عن طريق إدراج الوجه بصور مشاهير الموسيقيين والسياسيين ونجوم السينما، مع إمكانية حفظ وإرسال الإبداعات الخاصة بك ومشاركتها مع أصدقائك.


3- Cubes


أفضل 5 تطبيقات على هاتفك الذكى (3)

صممت هذه اللعبة لمحبى ألعاب الذكاء، إذ تعتمد على تنظيم المكعبات مع الألوان وتنظيم المكعبات فى شرائح معا فى شبكة لإضافة المزيد والمزيد من الألوان، حتى تحصل على مكعب قوس قزح.

4- Serist


أفضل 5 تطبيقات على هاتفك الذكى (4)

يمكنك هذا التطبيق من متابعة البرامج التليفزيونية المفضلة لديك وتتبع الحلقات، كما يعطيك القدرة على معرفة عدد الحلقات التى لم تشاهدها وإنشاء قوائم الحلقات التى ترغب فى مشاهدتها.

5- Yahoo Esports


أفضل 5 تطبيقات على هاتفك الذكى (5)

يعطيك هذا التطبيق القدرة على مشاهدة حية وتغطية مباشرة للبطولات والرياضات، جنبا إلى جنب الأخبار العاجلة لعشرات المبارات والمسابقات لجميع الألعاب المفضلة لديك.



موضوعات متعلقة..

- تعرف على 5 تطبيقات مجانية لفترة محدودة لمستخدمى هواتف آى

- على مسئولية أبل.. أفضل 10 تطبيقات يجب تحميلها على هاتفك الآى فون










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة