قيادى بمستقبل وطن: زيارة هولاند للقاهرة للمرة الثانية نجاح للسياسية الخارجية

الأحد، 17 أبريل 2016 01:03 م
قيادى بمستقبل وطن: زيارة هولاند للقاهرة للمرة الثانية نجاح للسياسية الخارجية محمد منظور القيادى بحزب مستقبل وطن
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد منظور القيادى بحزب مستقبل وطن، أن زيارة الرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند إلى القاهرة والوفد المرافق والذى يضم عددا كبيرا من المسئولين ورجال الأعمال، فى غاية الأهمية، وتؤكد نجاح الدولة فى سياستها الخارجية وتعزيز العلاقات الدولية.

وأشار منظور إلى أن زيارة الرئيس الفرنسى تعد الزيارة الثانية له فى أقل من عام بعد مشاركته حفل افتتاح قناة السويس الجديدة فى أغسطس الماضى، مشيرًا إلى أن الزيارة ستشهد تدعيم العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين، فضلا عن التوقيع على مجموعة من الاتفاقيات فى قطاعات متنوعة وذلك فى الإطار الاقتصادى، مما يدعم ويعزز الوضع الاقتصادى.

وأضاف القيادى بحزب مستقبل وطن أن الدولة تعمل على جذب الاستثمارات الأجنبية وإزالة المعوقات التى تواجه المستثمرين الأجانب فى مصر، بالإضافة إلى دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مؤكدا أن زيادة الانتاج المحلى وزيادة الصادرات من المنتجات المختلفة وتقليل نسبة الاستيراد من الخارج السبيل الوحيد للخروج من الأزمة الاقتصادية التى تمر بها الدولة.


موضوعات متعلقة..


- مكاسب زيارة رئيس فرنسا للقاهرة.. سياسيون: وقف محاولات عزل مصر عن العالم.. خطوة مهمة لتوثيق علاقة القاهرة بأوروبا.. ويكشفون: تساهم فى مكافحة الإرهاب.. سفير مصر السابق بواشنطن: الملف الاقتصادى أبرزها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة