قارئ يشكو من بناء مخالف على سطوح منزلهم يهدد العقار بالقاهرة الجديدة

الأحد، 17 أبريل 2016 06:16 م
قارئ يشكو من بناء مخالف على سطوح منزلهم يهدد العقار بالقاهرة الجديدة شروخ بالعقار
كتبت سمر مرزبان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك القارئ هانى محروس "اليوم السابع" بشكوى من سيدة أنشأت بناءً مخالفا فوق سطوح منزلهم، ما يهدد سلامة العقار وحياة القاطنين فيه.

وتابع القارئ أن هذه السيدة قامت بشراء سطح العقار 12 المجاورة الثانية بالتجمع الأول بالقاهرة الجديدة، وبنت فوقه دورا كاملا، فاعترض ملاك الشقق بالعقار وقاموا بتحرير محضر برقم 5825 لسنة 2015 إدارى قسم التجمع الأول وتقدموا بشكاوى للمسئولين بالجهاز، وتم توقيف العمال أكثر من مرة، إلا أنها استمرت فى البناء حتى انتهوا منه.

وأضاف القارئ أن الدور المخالف تسبب فى تصدع العقار المقيم به، وإحداث شروخ فى عدة أماكن متفرقة، بالإضافة إلى أنها قامت بعمل مواسير مياه على واجهة العقار لتذل السكان والملاك وترسل لهم رسالة أنها فوق القانون وذلك بما يخالف أصول تنفيذ الواجهات والشكل الجمالى فى القاهرة الجديدة.

وأخيرًا ناشد القارئ المسئولين من رئيس الوزراء ورئيس جهاز التجمع الخامس والتجمع الأول أن ينظروا فى هذه المشكلة التى تهدد مستقبل السكان.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


صحافة المواطن (1)

صحافة المواطن (2)

صحافة المواطن (3)

صحافة المواطن (4)

صحافة المواطن (5)

صحافة المواطن (6)

صحافة المواطن (7)

صحافة المواطن (8)



اخبار متعلقة


- صحافة المواطن: قارئ يطلب العلاج فى الخارج لإجراء عملية تطويل أوتار

- صحافة المواطن: مغتربو "30 ألف معلم" ينظمون وقفة احتجاجية أمام "الوزراء"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة