مصر بعيون ملكات جمال العالم للسياحة.. شعب طيب وحضارة فرعونية مبهرة

السبت، 16 أبريل 2016 09:00 م
مصر بعيون ملكات جمال العالم للسياحة.. شعب طيب وحضارة فرعونية مبهرة ملكات جمال العالم
كتبت سلمى الدمرداش - تصوير حسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم الظروف التى عانت منها مصر وتعانى منها حتى الآن، على المستوى الاقتصادى والسياحى و الأمنى، إلا إنها ستظل أم الدنيا وهوليود الشرق التى تملك من عناصر الجاذبية مع يجعلها مميزة كما خلقها الله عز وجل وحباها من النعم، ما يعجز الكثيرون عن تصديقه.

ورغم أن المشكلات التى تعانى مصر منها الآن مثل الإرهاب جعلت الكثيرون يعتقدون أنها فقدت قدرتها على الإبهار، لكن الحضارة الفرعونية مازالت تمتلك من عناصر الإبهار ما يجعل العالم كله ينظر إليها نظرة إعجاب وتعجب، ويحاول يعرف كيف قامت هذه الحضارة.

وأكدت على ذلك عدد من ملكات جمال العالم اللائى زرن مصر وانبهرن بحضارتها خاصة بعد زيارة الأهرامات.

ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة (1)
ملكة جمال الصين للبيئة والسياحة Jiayi Serena
وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" قالت ملكة جمال الصين للبيئة والسياحة Jiayi Serena أنها تعشق مصر وبالرغم من أن هذه الزيارة تعتبر الأولى لها فى مصر، لكنها تشعر أن مصر قريبة جداً إلى قلبها.

وأضافت "لازم أجى هنا مع أهلى و أصدقائى"، مشيرة إلى أن جمال الأهرامات استوقفها كثيراً وظلت لفترات طويلة تفكر فى حياة الفراعنة وجمالها، كما أكدت أن الشعب المصرى ودود جداً ويعرف كيف يرحب بضيفه.

ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة (2)
ملكة جمال إندونيسيا Solvah Alhamid
من جانبها أكدت ملكة جمال إندونيسيا Solvah Alhamid أنها سعيدة جداً بتواجدها فى مصر، مشيرة إلى أن مدينة الأقصر والمعابد الموجودة فيها جعلتها فى حالة الدهشة لشدة جمالها، و أضافت عندما شاهدت الأهرامات فكرت كثيراً كيف استطاع الفراعنة أن يشيدوا هذه الأهرامات، و أضافت "تعلمت جملة السلام عليكم باللغة العربية حتى يشعر المصريين بحبى لهم".

ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة (3)
ملكة جمال كوستاريكا Natalia Sanchez
أما ملكة جمال كوستاريكا Natalia Sanchez فأكدت أن مصر من البلاد التى تملك طبيعة خاصة تميزها عن أى بلد آخر، و أشارت إلى الشعب المصرى طيب جداً ويساعد أى شخص غريب، و أضافت عندما جئت إلى مصر وتعاملت مع أهلها كيف يكون بلد مثل هذا يعانى من الإرهاب، مشيرة إنها مستعدة لتقديم أى شىء لدعم السياحة المصرية.




موضوعات متعلقة:


5 نصائح من ملكة جمال العالم للبيئة والسياحة لكل بنت بتحلم باللقب


5 مشاهد مشتركة بين شلة بنات فى فرح صاحبتها وملكات الجمال فى الكواليس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة