حبس قاتل نجل أخيه بأسيوط بعد اعترافه بارتكاب الواقعة

الخميس، 14 أبريل 2016 01:50 م
حبس قاتل نجل أخيه بأسيوط بعد اعترافه بارتكاب الواقعة القاتل
أسيوط – هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار محمد أبو المعالى رئيس نيابة ديروط، بحبس المتهم "محمود .ع " المتهم بقتل نجل أخيه وإلقائه فى إحدى الترع 4 أيام على ذمة التحقيقات، ودفن جثة الطفل المجنى عليه بعد التشريح.

وكان فريق من النيابة العامة بديروط ضم كل من، المستشار أحمد خلف الحسينى والمستشار محمود أبو حشيش، قد توجه لمعاينة جثة الطفل "المجنى عليه" بعد أن تمكنت فرق الإنقاذ النهرى بأسيوط من انتشال جثته، وأجروا معاينة تصويرية للواقعة، حيث قام المتهم بتمثيل الجريمة واعترف فى التحقيق بارتكاب الواقعة.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء عبد الباسط دنقل، مساعد وزيرالداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارًا من رئيس مباحث مركز شرطة ديروط، يفيد بورود بلاغ من المواطن «ع. م. ع» (36 سنة-عامل)، ومقيم بعزبة حنا ببندر ديروط، يفيد باختفاء شقيقه «محمود. م. ع» ( 26 سنة-عاطل)، ومقيم بذات الناحية، ومعه طفله الرضيع «محمد. ع. م» (سنتين) ليوم كامل، وتم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، وضم كل من العميد الدكتور منتصر عويضة والمقدم محمد عصامى رئيس مباحث مركز شرطة ديروط والنقيب أحمد حجازى والنقيب محمد عادل والنقيب مينا سامح والنقيب مصطفى علاء ودلت التحريات أن عم الطفل هو مرتكب الواقعة.

وتبين عودة شقيق المبلغ، وادعائه أن مجهولين قاموا باستيقافه بمنطقة السويقة ببندر ديروط، واختطفوا الطفل منه، وتلاحظ وجود أثار خدوش سطحية بوجهه وكفيه، ومن خلال السير فى خطة البحث توصل فريق المباحث إلى عدم صحة ما ادعاه شقيق المبلغ، من قيام مجهولين باختطاف الطفل، وأكدت التحريات قيامه بقتله والتخلص من جثته انتقامًا من شقيقه (والد الطفل).

وبمواجهة المتهم بما توصلت إليه التحريات، أكد صحتها، واعترف تفصيليًا بقيامه باصطحاب نجل شقيقه بـ«التوك توك» الخاص به، مستغلًا ارتباط الطفل به لصلة القرابة إلى منطقة هادئة من المارة ببندر دير مواس بالمنيا، ثم قام بإلقائه حيًا قاصدًا قتله غرقًا، ولم يغادر حتى تأكد له تحقيق غايته انتقاما من شقيقه والد الطفل، لرفضه مساعدته بالمال لسداد ما عليه من ديون سابقة.

وبإرشاد المتهم تم الانتقال إلى مكان جريمته على ضفة الترعة الإبراهيمية بدائرة مركز ديرمواس بالمنيا، وعثر وسط الحشائش على شبشب، وبعرضه على والد الطفل، تعرف عليه، وتأكد أنها تخص الطفل، وتم إخطار الإنقاذ النهرى لانتشال الجثة.

وتمكنت قوات الإنفاذ النهرى بالمنيا من انتشال جثمان الطفل من الترعة الإبراهيمية بجوار كوبرى بنى عمران ـ دائرة مركز ديرمواس، وتبين أنها كانت بداخل قفص من الشبك المعدنى"المستخدم فى الصيد" وبه كمية من الحجارة حتى تغوص الجثة أسفل المياه، وبالعرض على النيابة والتى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقياقات.


موضوعات متعلقة..


- ذئب بشرى" يقتل ابن شقيقه "عامان و4 أشهر" بعد اغتصابه فى أسيوط








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة