نشاط "أبديت" الطلابى يختتم مشروع "جونيورز" بـ 6 مشروعات صغيرة

الأربعاء، 13 أبريل 2016 11:52 م
نشاط "أبديت" الطلابى يختتم مشروع "جونيورز" بـ 6 مشروعات صغيرة نماذج من مشروعات الطلاب
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقام النشاط الطلابى "أبديت" بجامعة القاهرة، يومًا مفتوحًا قام فيه طلاب "جونيورز" بعرض مشروعاتهم التى تتبنى فكرة "إعادة التدوير" وطرقًا لتنفيذها، وكان هذا اليوم كختام لفترة المحاضرات الأسبوعية التى كان هؤلاء الطلاب من المدارس الثانوية المختلفة يتلقونها من أعضاء نشاط "أبديت" وتنوعت موضوعات هذه المحاضرات بين طرق بناء الشخصية والعمل الجماعى ومبادئ إدارة الأعمال، وانتهت تلك المحاضرات بتطبيق ما تعلموه فى التخطيط لمشروعات صغيرة يقومون هم بأدق التفاصيل فيها.

تدور أفكار المشاريع الستة حول مفهوم إعادة التدوير وكيفية الاستفادة من المخلفات، حيث قالت آية حنفى مسئول مشروع جونيورز، إن المحاضرات هذا العام اعتمدت على نظم التعليم الحديثة مثل النقاش والتطبيق العملى للمشاريع التى تم عرضها.

جدير بالذكر أن مشروع "جونيورز" هو واحد بين عدة مشاريع يقدّمها أبديت إلى جانب مشروع اللجان الأكاديمية ومشروع الأحداث الخاصة ومشروع المجلة. علمًا بأن هذا هو الموسم الثامن لـ"أبديت" الذى بدأ منذ عام 2009 فى كلية التجارة جامعة القاهرة.


-
موضوعات متعلقة:


عميد طب قصر العينى يكشف تفاصيل قرض تطوير الكلية من المملكة السعودية.. فتحى خضير: 450 مليون ريال قيمة القرض تسدد على 20 عاما.. لدينا 3200 مريض ينامون على سراير لا تصلح.. ويؤكد هنعتمد على الطاقة الشمسية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة